عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«محمد النني» أزمة جديدة تواجه البدري في قيادته للمنتخب

النني.أرشيفية
النني.أرشيفية

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة تفيد بوجود أزمة كبيرة داخل المنتخب المصري بسبب عدم مشاركة حسام البدري لمحمد النني لاعب خط وسط أرسال الإنجليزي في مباراة المنتخب الوطني أمام كينيا الماضية .

وأفادت تقارير صحفية أن محمد النني رفض التسخين بين شوطي اللقاء، كما طلب منه حسام البدري، وذلك غضبا منه بسبب عدم الدفع به من بداية اللقاء، والبدء بحمدي فتحي وطارق حامد بدلا منه .

جاء هذا تفسيرا منطقيا بعد اللغط الذي حدث عقب قيام حسام البدري بالدفع بعمر جابر لاعب بيراميدز في خط الوسط بالشوط الثاني من لقاء كينيا بالرغم من وجود النني على مقاعد البدلاء، مع العلم أن عمر جابر يلعب كظهير أيمن في المقام الأول .

وعلم موقع تحيا مصر أن هناك جلسة ستجمع بين البدري والنني ومحمد صلاح في حضور محمد بركات مدير الكرة بالمنتخب، لحل تلك الأزمة قبل أن تتفاقم، وتسبب أزمة لمصر، خاصة في ظل استعدادات المنتخب لختام جيد بالتصفيات أمام جزر القمر .

وحسمت مصر أمر صعودها لأمم أفريقيا 2021 المقامة بالكاميرون بعد التعادل إيجابيا مع منتخب كينيا خارج الديار، بنتيجة هدف لمثله .

 

أهداف مباراة مصر وكينيا 

 

افتتح منتخب مصر التسجيل في الدقيقة الثانية بعد محمد هاني أرسل تمريرة عرضية أرضية من جهة اليمين تركها مصطفى محمد تمر بشكل مهاري من بين قدميه لأفشة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة بقوة في سقف المرمى.

تعادل منتخب كينيا في الدقيقة  الخامسة والستين بعد كرة حائرة في منطقة جزاء منتخب مصر سكنت شباك محمد الشناوي بالأخير .

 

المنتخبات المتأهلة حتى الآن 

 

صعد إلى نهائيات أمم أفريقيا 2021 برفقة منتخب مصر كلا من  جزر القمر، السنغال، الجزائر، مالي، تونس، بوركينا فاسو، غينيا ، الجابون، جامبيا ، غانا، غينيا الإستوائية، زيمبابوي، كوت ديفوار، ذلك بالإضافة إلى منتخب الكاميرون المستضيف للبطولة .

تابع موقع تحيا مصر علي