عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأصيل» بوب برادلي يلزم فريقه بدقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث سوهاج

بوب برادلي.أرشيفية
بوب برادلي.أرشيفية

وجه بوب برادلي المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، ومدير فني فريق لوس أنجلوس الأمريكي حاليا، فريقه والجهاز الفني بالكامل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح حادث قطاري سوهاج الذي وقع بالأمس .

وكان بوب برادلي هو المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري في الفترة ما بين عام 2011، وحتى عام 2013، استطاع خلالها في المباريات الرسمية، أن يفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وخسر في مثلها .

وقع حادث أليم بالأمس في سوهاج نتج عن تصادم قطارين، وأدى إلى وقوع 19 ضحية، و185 إصابة حتى الآن .

في نفس سياق التصرف الخاص ببوب برادلي، قرر اتحاد الكرة الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث قطاري سوهاج في جميع المسابقات الخاصة بالاتحاد، وجاء ذلك في البيان التالي : “ 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث قطاري الصعيد وذلك قبل جميع مباريات كل المسابقات " .

وتابع البيان : " وينعي الاتحاد المصري جميع ضحايا الحادث سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويربط على قلوب محبيهم ويشفي المصابين ويحمي شعب مصر من كل سوء " .

 

اتحاد الكرة والمنتخب يصرفان مليون ونصف للضحايا 

 

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وبرفقة المنتخب المصري صرف مبلغ مليون ونصف جنيه لأسر ضحايا حادث قطاري سوهاج الأليم، الذي وقع صباح اليوم .

سموحة يفتح باب التبرعات دعما للمصابين في حادث سوهاج

كشف اتحاد الكرة عن ذلك في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك "، جاء كالٱتي : " قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه و يتضمن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبيه بناء على رغبتهم بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته " .

وتابع : " يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يحرص دائما على آدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء " .

تابع موقع تحيا مصر علي