عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرة خير.. الإسماعيلي يستعيد نجومه قبل مباريات الدوري الممتاز

تحيا مصر

يستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لعودة الدروايش من جديد في مسابقة الدوري بعد تأزم الموقف حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في الجدول. 

وعلم تحيا مصر أن محمد صادق لاعب النادي الإسماعيلي وجناح الفريق الأصفر عاد للتدريبات من جديد من مساء أمس وسيشارك بصفة أساسية في مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

ويشارك اللاعب في مباراة أسوان الودية الأخيرة قبل عودة الفريق للمنافسات المحلية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر بعد غد الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي. 

ومن المقرر أن يعود باهر المحمدي و عبدالرحمن مجدي لاعبا الفريق سيعودان للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة. 

 

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للدورايش قد أكد على قوة أسم الفريق، وأنه السبب الذي يقود اللاعبين لتخطى المرحلة المقبلة والعودة من جديد للمنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، كاشفا أنه سيبدء التحدي خلال المباراتين المقبلتين. 

وعلق إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور أعضاء اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة ، بالإضافة إلى لفيف من نجوم الفريق السابقين للترحيب بالمدير الفنى الجديد للدراويش. 

 

وأكد إيهاب جلال: " سعيد للغاية بالتواجد أمام نجوم كنت اتشرف بالتقاط الصور التذكارية قبل اللعب تحت قيادتهم أو إلى جانبهم" في إشارة لتواجد لاعبي الإسماعيلي الكبار أمثال على أبو جريشة.

وواصل المدير الفني الجديد للدروايش: " النادى الاسماعيلى هو بيتنا جميعا وسعيد بالعودة لصفوف بيتى وشعارنا الحالى من القتال من أجل إسعاد الجماهير،والدراويش هو أكثر من قدم مدربين للكرة المصرية وسوف نستثمر هذا فى الفترة المقبلة للخروج من الوضع الحالي". 

ايهاب جلال يضع خطة عبور المرحلة القادمة

وأكمل إيهاب جلال: " الإسماعيلى اسمه كبير بين جميع الأندية وبالرغم من ظروفه كان لدى لاعبين  خائفين  من مواجهته، لأن الدروايش تظل أسم كبير وويهز أي لاعب".  

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بعد خوض العديد من المنافسات فشل فيها الدروايش في تحقيق الفوز. 

تابع موقع تحيا مصر علي