عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يستغني عن حارس مرماه ؟!

حراس مرمى بيراميدز.أرشيفية
حراس مرمى بيراميدز.أرشيفية

أكد خالد عبد الله مدرب حراس مرمى فريق بيراميدز انه يمتلك مجموعة من أفضل الحراس في الكرة المصرية بالوقت الحالي، متجاهلا ذكر المهدي سليمان حارس مرمى الفريق، في إشارة فسرها الكثيرين أنه رسالة بأن المهدي أصبح خارج نادي بيراميدز بعد تصريحاته الأخيرة .

وكان المهدي سليمان قد هدد بفضح الكثير من الأمور في الفترة القادمة، بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " نفد الوقت ونفد الصبر ونفدت كل سبل الاحتمال.. الكلام فى الوقت المناسب بدون حساب وإظهار كل الحقائق المدفونة قهراً وظلماً.. لقد طفح الكيل وفاض " .

بالأرقام.. بيراميدز يتفوق على بايرن ميونخ في البطولات القارية

وقال خالد عبد الله في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز : " مركز حراسة المرمى للفريق في أمان تام بوجود الحراس الثلاثة شريف إكرامي وزميله المتميز أحمد الشناوي، ومعهما الحارس الشاب الواعد عبدالرحمن أيمن " .

وأكمل : "  شريف إكرامي يعتبر من أهم حراس الدوري وأحد أفضل حراس المرمى في الكرة المصرية على الإطلاق في الفترة الحالية " .

وعن أحمد الشناوي قال : "  أحمد الشناوي أحد أهم وأقوى الحراس الموهوبين في الكرة المصرية، لافتا أن بيراميدز محظوظ بوجود الشناوي وإكرامي في صفوفه " .

واختتم متجاهلا اسم المهدي سليمان : " مركز حراسة المرمى في بيراميدز لم يتأثر مطلقا بعد ابتعاد أحد الحراس عن الفريق للإيقاف " .

تابع موقع تحيا مصر علي