عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكاسب حققها الإسماعيلي في مباراة أسوان اليوم.. تفاصيل

الإسماعيلي وأسوان
الإسماعيلي وأسوان - أرشيفية

خسر الإسماعيلي ثاني مواجهات الفريق الودية تحت قيادة إيهاب جلال المدرب الجديد للدروايش بهدف نظيف أمام أسوان أحد أندية الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسماعيلية. 

و أحرز محمد حسن لاعب وسط الإسماعيلي الهدف الوحيد في المباراة بالخطأ في مرماه، على الرغم من السيطرة على مجريات المباراة في ظل القيادة الفنية الجديدة للإسماعيلي. 

وعلى الرغم من خسارة الدروايش الإ أن الفريق حقق مكاسب منها استعادة عناصر جديدة مثل محمد صادق، وكذلك عودة الروح داخل الفريق. 

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة أسوان 

و دخل الإسماعيلي مباراة أسوان بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: محمد فوزي. خط الدفاع: حسين السيد، أحمد كاستيلو، محمد هاشم، محمد بيومي. خط الوسط: محمد عادل، محمود عبد العاطي “دونجا”. خط الهجوم: محمد صادق، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف، بينسون شيلونجو .

بشرة خير.. الإسماعيلي يستعيد نجومه قبل مباريات الدوري الممتاز

وشارك خلال الشوط الثاني من المباراة كلا من محمد صبحي في حرساة المرمى، وكذلك عبد الله جمعة، عمر الوحش، محمد عمار، محمد حسن، مروان الصحراوي بدلا من كاستيلو و هاشم و بيومي و دونجا و محمد عادل و محمد فوزي.

يستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز في مباراة يسعى إيهاب جلال ورفاقه لعودة الدروايش من جديد في مسابقة الدوري بعد تأزم الموقف حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في الجدول. 

الإسماعيلي يخسر من أسوان ثاني مواجهاته

وعلم تحيا مصر أن محمد صادق لاعب النادي الإسماعيلي وجناح الفريق الأصفر عاد للتدريبات من جديد من مساء أمس وسيشارك بصفة أساسية في مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

ويشارك اللاعب في مباراة أسوان الودية الأخيرة قبل عودة الفريق للمنافسات المحلية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر بعد غد الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي. 

ومن المقرر أن يعود باهر المحمدي و عبدالرحمن مجدي لاعبا الفريق سيعودان للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة. 

إيهاب جلال يضع خطة عبور الإسماعيلي 

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للدورايش قد أكد على قوة أسم الفريق، وأنه السبب الذي يقود اللاعبين لتخطى المرحلة المقبلة والعودة من جديد للمنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، كاشفا أنه سيبدء التحدي خلال المباراتين المقبلتين. 

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور أعضاء اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة ، بالإضافة إلى لفيف من نجوم الفريق السابقين للترحيب بالمدير الفنى الجديد للدراويش. 

وقال إيهاب جلال: " سعيد للغاية بالتواجد أمام نجوم كنت اتشرف بالتقاط الصور التذكارية قبل اللعب تحت قيادتهم أو إلى جانبهم" في إشارة لتواجد لاعبي الإسماعيلي الكبار أمثال على أبو جريشة.  

تابع موقع تحيا مصر علي