عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« عُمرة رامز جلال » تضرب الوسط الرياضي.. تفاصيل

رامز جلال
رامز جلال

أثارت مواقع التواصل الإجتماعي جدلا كبيرا بسبب إرتباط عمرة  برنامج رامز جلال والمقرر عرضه في رمضان المقبل في رمضان 2021 والتي من المفترض أن يحمل أسم رامز مريض نفسي. 

وأنتقد البعض تصرفات العديد من لاعبي الكرة  الذين يتخذون من " عمرة بيت الله الحرام" حجة للذهاب للاراضي السعودية ثم يقومون بعدها بتصوير برنامج رامز جلال والمعروف بأنه برنامج " المقالب الرمضانية". 

وشن رواد التواصل الإجماعي هجوما على لاعبي الأهلي والزمالك التي أرتبط أسمهم ببرنامج رامز جلال خلال الفترة الماضية منهم : محمود عبد الرحيم جنش لاعب الزمالك، وكذلك طارق يحيي مسئول الفارس الأبيض، بالإضافة لـ ثلاثي من الأهلي على رأٍسهم مروان محسن ومحمد هاني. 

ويستعرضتحيا مصر أسماء المشاركين في برنامج رامز جلال والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم في 2021 في إطار البرنامج السنوي والمعروف إعلاميا بأسم " مقالب رامز جلال". 

طارق يحيي مع رامز جلال

شهد برنامج رامز مريض نفسي والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ضحية جديدة من الوسط الرياضي بعد مشاركة مسئول الزمالك السابق بتصوير حلقة من حلقات برنامج " المقالب الرمضانية" الذي يقدمه رامز جلال والمقرر أن يحمل اسم رامز مجنون رسمي في رمضان 2021.

وعلم تحيا مصر أن طارق يحيي، مدرب الزمالك السابق، شارك في تصوير برنامج رامز مريض نفسي والذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان القادم 2021. 

وأنتهى طارق يحيي مسئول الزمالك الحالي من تصوير الحلقة خلال الأيام الماضية، في الفترة التي كان يقوم فيها يحيي بأداء مناسك العمرة إستغلالا لتواجده في المملكة العربية السعودية. 

ثلاثي الأهلي مع  رامز جلال 

وأكد المصدر أن الثلاثي الذي حصل على إذن من الجهاز الفني هم أفشة ومحمد هاني بالإضافة لـ مروان محسن قبل السفر لتصوير أحد برامج شهر رمضان القادم 2021 مع رامز جلال. 

وتابع المصدر أن الثلاثي عادوا للقاهرة بعد الإنتهاء من تصوير برنامج رامز جلال للنسخة القادمة من البرنامج المعروف " بالمقلب الرمضاني" فيما لم يحصل حتى الأن كل من بدر بانون مدافع الفريق و سعيد سمير على إذن التصوير حتى الأن". 

جنش مع رامز جلال 

على الجانب الأخر.. أكد مصدر داخل الزمالك  أن محمود عبدالرحيم جنش هو الوحيد الذي سافر بعلم من النادي للمشاركة في إحدى برامج شهر رمضان القادم 2021، على الرغم من عدم الموافقة  الرسمية مثل لاعبي الأهلي.  

تابع موقع تحيا مصر علي