عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري ينقلب على اللاعبين الأساسيين بسبب مباراة كينيا.. تفاصيل

حسام البدري/أرشيفية
حسام البدري/أرشيفية

يستضيف منتخب مصر مساء الأثنين القادم منتخب جزر القمر ضمن مباريات الجولة السادسة لتصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2022 وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء، وتقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي.

وينوي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر إجراء تغييرات عديدة على التشكيلة الرسمية للمباراة خاصة بعد ضمان التأهل لكأس أمم إفريقيا، والدفع بوجوة جديدة من أجل إعطاء الفرصة لهم والظهور بشكل متميز، وذلك بعد الأداء المخيب من اللاعبين الأساسيين خلال المباراة الماضية.

ونال حسام البدري هجوم كبير خلال الأيام الأخيرة بسبب سوء أداء اللاعبين وعدم وجود أفكار فنية داخل ملعب المباراة.

ويريد حسام البدري الدفع بأحمد سيد زيزو خلال المباراة القادمة أمام جزر القمر، وإراحة محمود حسن تريزيجية بسبب عدم الظهور بشكل جيد خلال المباراة.

وينوي أيضا حسام البدري الإعتماد على محمد شريف في مركز قلب الهجوم، ويشارك بجانب مصطفي محمد في الخط الهجومي، وعدم تواجد صانع ألعاب في التشكيلة الرسمية للمباراة، مما يعني عدم الدفع بمحمد مجدي أفشة خلال المباراة.

ويريد حسام البدري إشراك محمد النني خلال المباراة والمشاركة بجوار عمرو السولية، وإراحة طارق حامد والذي تعرض لإجهاد خلال المباراة.

ومن المفترض أن يشارك علي جبر في المباراة بديلا لأحمد حجازي خلال المباراة والذي عاد إلي السعودية بعد نهاية مباراة كينيا الماضية.

ويغيب عن منتخب مصر حمدي فتحي وذلك بعد تعرضة للإصابة خلال مباراة كينيا بجانب إصابة أيمن أشرف.  

مدرب حراس المنتخب: «مش وقت انتقادات لمنتخب مصر»

علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على أداء الفراعنة في الوقت الحالي مع حسام البدري المدير الفني في مباراته أمام منتخب كينيا.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "في الوقت الحالي يجب التفكير في كيفية الوصل الي كأس العالم وليس وقت للأنتقادات"."

وتابع حديثة قائلاً: "اللاعبين والجهاز الفني لم يكونوا موفقين في مباراته كينيا ويجب علي الجهاز الفني للفراعنة عدم التحدث عن قلة المعسكرات فهذه"موضة قديمة"حيث لاتأثر سلبي". 

ووأصل حديثة قائلاً:"من الأفضل مشاركة لاعبين المنتخب الأولومبي وذلك لكتسابهم المزيد من الخبرات.  

محمد النني

 

وعن يوجد حارس في مصر مؤهل للاحتراف الخارجي في الوقت الحالي، أختتم حديثة قائلاً:” هناك 8أو9حراس مرمي مميزين حتي في الدوري المصري الذي يمنع احتراف محمد الشناوي هو تقدم العمر”.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات منتخب مصر كان أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهم حيث تأهل منتخب الفراعنة 

حققت مصر تعادلا إيجابيا مع نظيرها الكيني بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون .

وكان قد تعرض حمدي فتحي للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه .

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.

تابع موقع تحيا مصر علي