عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني عبد ربه لـ حسام البدري: محمد النني «ميخرجش» من الملعب

تحيا مصر

أكد حسني عبد ربه نجم منتخب مصر السابق والنادي الإسماعيلي، أن هناك حاله من عدم الرضي من جانب الجماهير المصرية بسبب الأداء السيء للاعبي المنتخب خلال مباراة كينيا الماضية.

وأضاف عبد ربه خلال تصريحات تليفزيوينة عبر "أون تايم سبورتس": "مصر لديها جيل قوي من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات، وما حدث خلال لقاء كينيا غير مقبول، لأن الجماهير تحب دائما رؤية الأداء الجيد بجانب تحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل: "ما حدث مع محمد النني خلال مباراة كينيا غير مقبول، فهذا اللعب محترف، وما يحدث معه داخل منتخب مصر يصل إلي مدرب آرسنال، وكان يجب مشاركتة خلال المباراة، وأن تواجد اللاعب في الترتيب الخامس للاعبي خط الوسط في مباراة كينيا غير مقبول نهائيا، وكان يستطيع المشاركة بعد إصابة حمدي فتحي مع بداية الدقيقة 65".

وتابع: "طارق حامد لاعب كبير للغاية ويمتلك الخبرات الكافية للمشاركة في المباريات، ولكن يجب إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين، وظهر على لاعب الزمالك الإرهاق خلال المباراة الأخيرة أمام كينيا، وكان من السهل تواجد محمد النني في المباراة".

واختتم: "يجب دعم حسام البدري مدرب منتخب مصر حاليا، ولكن أيضا لابد أن يعود الأداء الجمالي الذي كان عليه وقت تواجد حسن شحاتة في الفترة الذهبية للفراعنة، ويجب أن يتم الأخذ في الاعتبار غضب الجماهير لأن لهم الحق في هذا الأمر، والأداء سوف يتغير خلال الفترة القادمة".  

حسني عبد ربه يوجه رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي ومجس الإدارة

قال حسني عبدربه: " لا يوجد أثنان يختلفان على  عن قيمة على جريشة، عندما نذكر الإسماعيلي في إفريقيا، يذكر على أبو جريشة، ولم أقصد الإساءة له بكل تأكييد"

وأضاف حسني عبدربه: "اعتذر عن لفظ  أصدرته في حق على أبو جريشة، لكن لن أتوقف على نقد السلبيات داخل قلعة الدروايش، الإسماعيلي فوق الجميع، النادي لا يليق به الوضع الحالي داخل جدول ترتيب الدوري الممتاز". 

حسني عبد ربه

وواصل لاعب المنتخب السابق: " النادي يحتاج تكاتف الجميع من أجل الأرتقاء بمستوى الفريق والعودة من جديد للمنافسة على بطولة الدوري الممتاز وتفادي الهبوط، مشددا على تفاؤله بتخطى الفريق لتلك المرحلة الصعبة". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي