عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين صندوق الأهلي يكشف سبب رحيل مرجان.. وقوة القلعة الحمراء المالية

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

كشف خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي  عن سبب عدم أستمرار محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للأحمر في منصبه، مؤكدا على الإستقرار المالي في النادي الاهلي صاحب أكبر ميزانية في مصر. 

وقال الدرندلي: " اللوائح تسبب في منع أستمرار استمرار محمد مرجان في منصب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وتكليف إبراهيم الكفرواي بشغل المنصب حتى إنتهاء الفترة الحالية للمجلس". 

وتابع امين صندوق الأهلي: وضع القلعة الحمراء من حيث القدرة والقيمة المادية مستقرة خلال الفترة الماضية بسبب الإستثمار الجيد الذي يقوم به مجلس الإدارة بجانب الدخل الطبيعي للنادي، وأؤكد أن إلاحتياطي المالي للمارد الأحمر سيرتفع خلال الفترة المقبلة". 

وعن البنية التحتية في النادي الأهلي قال الدرندلي: " نسعى لاستكمال فرع التجمع  الخامس والذي يمثل نقلة نوعية في القلعة الحمراء ، وكذلك نسعى لإستغلال الإنشاءات داخل القلعة". 

الدرندلي يوضح طرق الأهلي للفوز بالبطولات

وواصل عضو مجلس الأحمر: " لاعو الأهلي يمتلكون ثقافة الفوز دائما في جميع مباريات الفريق، ولذلك هم دائما يسعون للبطولات وتحقيقها بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية على حساب الزمالك، مؤكدا أننا نعمل على الجانب الإنشائي وكذلك تحقيق البطولات". 

المدير الفني للمريخ السوداني يتوعد الأهلي قبل المباراة الحاسمة

ويحصد بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر على مكافأة مالية  تقدر بحوالي 100 ألف دولار بالإضافة لـ 100 الف دولار أخر للجهاز المعاون للجنوب إفريقي لتصل إجمالي مكافآت الجهاز الفني للقلعة الحمراء لحوالي 200 ألف دولار بعد الحصول على برونزية كاس العالم للأندية.  

فيما يحصد اللاعب الذي لم يشارك في جميع المباريات امثال مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام بجانب حسين الشحات على مبلغ معين ولكن لا يتساوى مع المشارك في جميع المباريات خلال البطولة. 

وحصد الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيل عقب الإنتصار بركلات الجزاء الترجيحية في ملحمة شهدت تألق محمد الشناوي حارس المارد الأحمر. 

الجدير بالذكر أن الأهلي دخل كاس العالم للأندية بقائمة مكونة من:  حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.  خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد الدين سمير واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وعلي معلول. خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمد مجدي قفشه وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور اجايي.  

تابع موقع تحيا مصر علي