عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت عبد الهادي يكشف الحقائق داخل الزمالك قبل رحيل باتشيكو

مدحت عبد الهادي/أرشيفية
مدحت عبد الهادي/أرشيفية

أكد مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك السابق، أن سبب هبوط مستوي لاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة كان بسبب عدم الحصول على المستحقات الخاصة باللاعبين، مما جعلهم يغضبوا بسبب هذا الأمر.

وقال عبد الهادي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار": "مجلس الإدارة الحالي تحدث مع اللاعبين بشأن الحصول على المستحقات خلال الفترة الأخيرة، ولكن الإدارة لم تفي بوعودها مع اللاعبين، وتسبب هذا الأمر لتفكك الفريق، وأن الإدارة تحدثت أكثر من مرة مع اللاعبين بأنهم سوف يحصلوا على مستحقاتهم المالية في مواعيد مختلفة وذلك لم يحدث مطلقا".

وأضاف: "باتشيكو مدرب الفريق السابق وافق على رحيل مصطفي محمد، وحدد قائمة من 3 لاعبين يريد التعاقد معهم خلال الفترة الحالية، وكان أول الأسماعء باسم مرسي وحسان حسن مهاجم سموحة، وجون إيبوكا لاعب إنبي، والمدرب تفاجئ بتعاقد الإدارة مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، ومع كامل الإحترام لهم إلا أن المدير الفني لم يطلب التعاقد معهم".

وتابع: "لم أكن أعلم بتعاقد الإدارة مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، وكان لابد ان يتم إخطارنا بتواجدهم لأننا المسئوولين عن الإدارة الفنية وليس أي شخص آخر، والإدارة تعجلت برحيل مصطفي محمد بشكل غير مفهوم".

واختتم: "لاعبو الزمالك لم يتمردوا كما قيل قبل لقاء وادي دجلة في بطولة الدوري، ولكن ما حدث أنهم أنهوا المران الذي يسبق المباراة، وطالبوا بالحصول على مستحقاتهم، وأن ما أثير أن باتشيكو كان متهاونا مع اللاعبين لم يكن صحيحا لأنه عاقب من قبل مصطفي محمد وفرجاني ساسي بسبب عدم إلتزامهم بالتمرين في بعض الأحيان، وهبوط مستوي الفريق كان بسبب سوء التوفيق فقط وليس أي شيء آخر".  

إحالة محمود جنش للتحقيق في الزمالك

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم ترد أن يمر تصرف محمود جنش مرور الكرام خاصةً وأنه أحد قادة الفريق .

وقام محمود جنش بإخفاء أمر مشاركته في برنامج " رامز مريض نفسي " المعتاد في رمضان من كل عام، والذي يستضيف العديد من المشاهير من العالم العربي والقيام بمقالب لهم بمقابل مادي .

مدحت عبد الهادي

وأخبر محمود جنش نادي الزمالك أنه مسافر للقيام بعمرة في السعودية وفي حقيقة الأمر أنه ذهب إلى هناك لتصوير برنامج مع رامز جلال، الأمر الذي أبدى استياء لجنة الزمالك .

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تحويل محمود جنش للتحقيق في هذا الفعل الذي رأوه لا يليق بأحد قادة الفريق الأبيض .

تابع موقع تحيا مصر علي