عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سمير يرفض العودة لنادي الزمالك نهائيا لهذا السبب !!

أحمد سمير/أرشيفية
أحمد سمير/أرشيفية

أكد أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش أنه لعب في صفوف نادي الزمالك منذ أن كان في سن السادسة واستمر مع الفريق لمدة 10 سنوات كاملة، وكان ملتزم دائما بالتدريبات والجميع يشهد له بذلك الأمر.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "الأداء الذي أقدمة خلال مباريات الزمالك يكون متواجد في باقي المباريات، ولكن التركيز دائما يكون في مباراة الفارس الأبيض، لأن هناك من يتحدث بأنني ألعب بتركيز شديد أمام فريقي السابق وهذا الأمر خاطيء تماما".

وأكمل: "عندما كنت في الزمالك رفضت عرض من أجل الرحيل إلي مارسيليا الفرنسي، وقررت التواجد مع الفريق، وبعد ذلك تم رحيلي بشكل مفاجئ، وأنني إنتقلت لصفوف المصري البورسعيد أول مرة بدون علمي، وأتفقت الإدارة مع إدارة الأخري ووافقت بسبب إنتهاء فترة الإنتقالات".

وزاد: "الزمالك قام بإعارتي مرة أخري للنادي الإسماعيلي ولكن كان هذا الأمر بإدارتي عكس المرة الأولي، وكنت أتمني التواجد داخل الفريق ولكن لم يحدث هذا الأمر، ولا أحب العودة مرة أخري لنادي الزمالك لأنني لم ألقي التقديم الكافي لي خلال فترة تواجدي، وتم التضحية بعروض كبيرة وهامة ولم يتم تقدير ذلك، والجمهور لم يعرف هذا الأمر".

وتابع: "عدت مرة اخري لنادي الزمالك عن طريق نادي الداخلية والمنتخب الأوليمبي، وفوجئت وقتها أنني لم أشارك في التمرينات خلال فترة فيريرا وطلب مني مشاهدة التدريبات فقط للتعود على طريقة اللعب وبالفعل كانت طريقة التدريبات صعبة للغاية ولم أتمكن من حجز مكان أساسي مع الفريق لأنه كان يعتمد على عدد معين من اللاعبين".

أحمد سمير

واختتم: "لا أرحب بالعودة لنادي الزمالك مجددا سواء في هذا التوقيت أو السنوات القادمة، وإذا رحلت عن طلائع الجيش أحب فقط أن أعود للنادي مرة أخري لأنه قدم لي الكثير خلال مسيرتي المهنية، وأن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق يقدم مستويات رائعة".  

هل مازال يسعى الأهلي وراء أحمد سمير؟.. تفاصيل

مازال الحديث عن تعاقد النادي الأهلي مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش مستمر وذلك بسبب كثرة الإصابات والغيابات التي تلاحق الفريق مؤخراً أنباء انتقال أحمد سمير لاعب طلائع الجيش للنادي الأهلي وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حصلت على مساحات واسعة داخل الشارع الرياضي المصري خاصة أن اللاعب كان يلعب لنادي الزمالك الغريم التقليدي للفريق الأحمر.

ويعيش اللاعب فترة مميز مع فريق طلائع الجيش وذلك لإحرازة العديد من الأهداف، فيما يرغب موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي التعاقد مع عددة لاعبين في الفترة المقبلة وذلك بسبب تأمين الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي