عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحدد موعد عودة حمدي فتحي للتدريبات الجماعية.. تفاصيل

حمدي فتحي -أرشيفية
حمدي فتحي -أرشيفية

قرر الجهاز الطبي في النادي الأهلي تخصيص برنامج علاجي لحمدي فتحي لاعب الفريق ر  وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء خوضة لقاء أمام منتخب كينيا في تصفيات الأمم في خامس جولات، وقال أبو عبلة إن إصابة حمدي فتحي جاءت عبارة عن كسر في إحدى عظمتي الذراع "الكعبرة".  

وقد أكد طبيب الأهلي أن فتحي سيتم وضع ذراعه في الجبس لمدة شهر،  حتي يخضع لبعض لفحوصات طبية وأشعة أسبوعية بشكل دوري، من أجل الاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر،مؤكداً ان اللاعب يفترض علية غيابه لمدة شهرين حتي يتم شفاءه والعودة الي التدريبات الجماعية للفريق.  

وأشار بعد أن خاض اللعب بعض الفحوصات  الطبية وبعد مراجعة التقارير الطبية الخاصة بإصابته، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه، والاتجاه نحو الإجراء التحفظي بشأن «تجيس» ذراع اللاعب، وتجهيزه للمرحلة المقبلة  للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  .

 ومن ناحيه اخري خاض الفريق  الأول بالأهلي حقق فوزا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت  يوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة،.

بينما يستعد النادي الأهلي لمباراة المريخ السوداني، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 

أكدت قناة الملاعب أنها ستعلن بشكل رسمي عن نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في دوري ابطال إفريقيا خلال الأيام  المقبلة، ويتوقف الأمر على الحصول على إذن لنقل اللقاء. 

ويمكنك استقبال القناة على التردد التالي:  القمر الصناعي: عرب سات تردد: 12520. معدل الترميز 27500 . معدل الاستقطاب: v . الجودة:  إتش دي (hd.

وأضافت أن تردد قناة الملاعب الرياضية 2 على عرب سات تردد: 12523 . معد الترميز: 27500 . الجودة:sd1 ، v. وتردد ثالث للقناة  تردد: 12034 والترميز 27499.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي