عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 28-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية

الخضروات والفاكهة-
الخضروات والفاكهة- ارشيفية

لايزال البحث مستمر بشكل يومي عن أسعار الخضروات والفاكهة في المجمعات الإستهلاكية، من قبل العديد من ربات المنزل اللاتي تبدأن في عملية شراء الخضروات والفاكهة لتخزينها قبل دخول شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد الموافق 28-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية، كي تتمكن ربة المنزل من معرفة آخر مستجدات السوق والأسعار المتداولة داخل المجمعات التي تعمل على توفير جميع أنواع الخضروات والفاكهة وكذلك اللحوم بأسعار مخفضة، لتحمل من على كاهل المواطن الكثير.

أسعار الخضروات في المجمعات الإستهلاكية

تراوحت أسعار كيلو الطماطم بين 2.5 – 3.5 جنيه، وبلغ سعر كيلو الخيار 5.5 جنيه، وسجل سعر الجزر 5 جنيهات للكيلو الواحد، أما البطاطس فقد بلغت 3.5 جنيه، وتوقف سعر البصل الأبيض عند 5 جنيهات، والبصل الأحمر 7 جنيهات، وسجلت سعر الكوسة 6 جنيهات للكيلو.

بلغ سعر الباذنجان الرومى 5.5 جنيه للكيلو، أما الفلفل الرومى بـ 9 جنيهات للكيلو جرام، حيث سجل الفلفل البلدي 8 جنيهات، والفلفل الألوان بلغ 20 جنيهًا، أما الليمون توقف عند الـ 20 جنيهًا، والفاصوليا الخضراء بلغت 15 جنيهًا.

أسعار الفاكهة في المجمعات الإستهلاكية

بلغ سعر التفاح السكرى 26 جنيهًا، أما الكانتلوب " أناناس" بـ 10جنيهات، وسجل سعر اليوسفي 9 جنيهات، وتوقف سعر الموز البلدي عند 10 جنيهات، حقق العنب المستورد "أسود" 35 جنيهًا، ووصل سعر التفاح الإيطالى إلى 25 جنيهًا.

سجل سعر البرتقال بسرة 8.5 جنيه، وتوقف البرتقال البلدى عند 5 جنيهات، أما الجوافة فقد بلغت 9 جنيهات للكيلو الواحد داخل المجمعات الإستهلاكية.

اقرأ أيضًا..أسعار الخضروات والفاكهة في المجمعات الإستهلاكية مع اقتراب شهر رمضان

الجدير بالذكر، أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بضخ كميات كبيرة من الخضر والفاكهة بالمجمعات، إضافة إلى الأسماك مع الالتزام بالتخفيضات المطلوبة على كل سلعة وبجودة عالية، ليتمكن المواطن من الحصول على السلع التي يريدها بجودة وسعر أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي