عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شحاتة يعتزل التدريب نهائيا.. تعرف على التفاصيل

حسن شحاتة - أرشيفية
حسن شحاتة - أرشيفية

فجر كريم حسن شحاتة نجل المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني حسن شحاتة، بأن المدرب قرر اعتزال التدريب نهائيا بسبب عدم وجود الشغف خلال الفترة الحالية، سواء مع المنتخب الوطني أو الأندية.

وكان المعلم قريب من تدريب نادي الزمالك خلال الفترة الماضية قبل التعاقد مع باتريس كارتيرون، وتواصل معه أحد أعضاء مجلس الإدارة ولكن لم تكتمل المفاوضات.

وخلال مرحلة المفاوضات كان المعلم متردد من قبول العرض ويرى أنه غير مستعد لخوض تحدي تدريب الأندية ووجود الضغط النفسي المتعلق بالمباريات، ورفض قبول المهمة وعدم خوض التجربة مرة أخري.

حسن شحاتة

وتحدث هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه عرض على حسن شحاتة مسئولية تدريب منتخب مصر، وكانت الأمور في طريقها لإنهاء الأمور وتسلم المهمة وتوقفت المفاوضات بشكل مفاجئ، وقرر المعلم بعدها عدم قبول أي عروض مرة أخري لتدريب اي فريق أو منتخب خلال الفترة القادمة.

وكان يتمني المعلم حسن شحاتة أن يصعد مع منتخب مصر إلي كأس العالم، وهو الإنجاز الوحيد الذي ينقصة ولكن تبخر الأمل نهائيا بعد قرار عدم قبول أي عروض تدريبية.

ووصل عرض رسمي للمعلم من جانب مولودية الجزائر خلال الفترة الماضية ولكن رفض أيضا الموافقة على قبول المهمة بجانب وجود عروض تدريبية من السعودية.

11 مليون جنية لجهاز منتخب مصر واللاعبين بعد مباراة كينيا.. تفاصيل

سيتم صرف حوالي 11 مليون جنية لكل لاعب شارك مع منتخب مصر خلال فترة التصفيات، حيث يحصل كل لاعب على مبلغ 200 ألف جنية، بجاني حصول حسام البدري مدرب منتخب مصر على مبلغ 500 ألف جنية، ولم يتم إعلان المبالغ التي سوف يحصل عليها المساعدين.

وشارك حوالي 50 لاعب خلال المعسكرات المختلفة السابقة ويحق لهم الحصول على مبلغ 200 ألف جنية سواء المتواجدين في المعسكر الحالي أو المعسكرات السابقة.

وكان هناك ردود أفعال غاضبة على أداء لاعبي منتخب مصر خلال لقاء اليوم، خاصة المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، ولم يعبر حسام البدري عن نفسه خلال اللقاء وتم أنتقاد التغييرات التي حدثت خلال المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي