عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رساله غامضة من فرج عامر رئيس نادي سموحة !!

فرج عامر -أرشيفية
فرج عامر -أرشيفية

نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة رسالة غامضة تويته عبر حسابة الشخصي"فيسبوك" عن موعد حضور رئيس أحمد الأندية العربية دون أي تفاصيل.

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي" فيسبوك":"رئيس نادي عربي والرئيس الشرفي لذات النادي   يصلان  بطائرة خاصة الي مطار برج العرب لمقابلة المهندس محمد فرج عامرفي نادي سموحة  الساعة السادسة مساء اليوم".

 ومن ناحيه اخري أعلن نادي سموحة منذ عددة أيام الحداد رسميا لمدة ٣ أيام حزنا  علي ضحايا حادث قطاري سوهاج ، ويفتح باب التبرع بالدم دعما للمصابين في الحادث.

 

وجاء ذلك عقب قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وبرفقة المنتخب المصري صرف مبلغ مليون ونصف جنيه لأسر ضحايا حادث قطاري سوهاج الأليم.

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق سموحة كان أمام فريق إنبي والتي انتهت بنتيجة 2/0.

 

والجدير باذكر ان يستعد فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام فريق مصر المقاصة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة 2/4.

 

ومن ناحيه اخري استضاف فرج عامر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد ان طلب منه الترحيب في نادي سموحة، وأكد انه سعيد للغاية بعد زيارة الخطيب له داخل نادي سموحة مؤكداً ان المحبة بينهم دائمه الطبع  وعبر عن سعادتة بزيارة محمود الخطيب، ويجب أن تكون العلاقات بين جميع الأندية جيدة من أجل صالح المنظومة وكرة القدم.

 

وفي وقت سابق أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن اتحاد الكرة قد أبرم معه اتفاق سرا بشأن مسحات كورونا، وأكد عليه ألا يخبر أحدا بهذا الاتفاق، على أن يتم اعتباره منسحبا إذا لم يجري مسحات كورونا للفريق.

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي "فيس بوك" عن انضمام لاعبيه للمنتخب:" مبروك حسام حسن ومصطفي فتحي  انضمامهم للمنتخب القومي ، مصطفي فتحي رفض عروض اندية بضعف راتبة في سموحة وفضل الانضمام لسموحة لرغبتة في التألق والانضمام للمنتخب".

تصريحات فرج عامر عن شهداء قطار سوهاج 

وأضاف حديثة:" اللاعبين الذين فضلوا الفلوس الاعلي عن الانضمام لسموحة للاسف لم يحالفهم الحظ وإن كنا نتمني لهم كل النجاح والتوفيق ، أما حسام حسن فلقد صدقكلامنا وثبت بالدليل العملي انة افضل مهاجم في الدوري المصري".

وأختتم حديثة” حزين جداً علي عدم إنضمام حارس المرمي الهاني سليمان، لقائمة المنتخب الأول في مباريات تصفيات كأس العالم، مع العلم انه من أفضل حراس المرمي في الدوري المصري لهذا الموسم، وإن لم يكن أفضلهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي