عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه إسماعيل: لا داعي لاستدعاء المحترفين لمنتخب مصر لهذا السبب !!

طه إسماعيل -أرشيفية
طه إسماعيل -أرشيفية

أكد طه إسماعيل نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المنتخب الوطنى تأهل لكأس الأمم الأفريقية بأداء  ومشوار غير مقتنع طوال التصفيات.

وقال طه إسماعيل فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر على إذاعة أون سبورت إف إم:"قال الشتكيل الذي خاض به منتخب مصر جيد ولكن علي أرض الواقع فهو غير مقنع".

وأضاف طه إسماعيل، "النني مع مع كوبر مختلف عن الحالي فلماذا نجلب المحترفين من أنديتهم فهو يستمر بشكل جيد مع أرسنال في الفترة الأخيرة لماذا يجلس بديلاً،أنا لاأتحدث عنان فريقه كبير ولكن هو يخوض مباريات أصعب من الدوري المصري هو له الحق في اللعب وليس الجلوس بديلاً".

وأختتم حديثة قائلاً"مباراة تحصيل حاصل  ولكن رغم ذلك يجب تحقيق الفوز وذلك بسبب الجانب المعنوى، فلا يصح أن نتأهل سوياً بفارق الاهداف فقط،  اللاعبين المحليين سيكون أكثر حرص أكثر من المحترفين وذلك يشعرون بالخوف بالطبع  علي أقدامهم حتى يعودوا لأنديتهم بدون أى إصابة".  

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مرانه الأخير اليوم الأحد على استاد بتروسبورت بدلا من استاد القاهرة، استعدادا لمباراة الغد أمام جزر القمر فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

رساله غامضة من فرج عامر رئيس نادي سموحة !!

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق الفوز خلال اللقاء القادم من أجل الفوز بصدارة المجموعة وفض الشراكة مع منتخب جزر القمر والذي يمتلك 9 نقاط هو الآخر وذلك بعد مرور 5 مباريات حتي الأن، بينما بهذه النتيجة تضمن مصر التواجد في بطولة أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون، بجانب تواجد جزر القمر، ويمتلك المنتخبين 9 نقاط، ويتواجد منتخب مصر في المقدمة بفارق الأهداف.

موعد تدريبات منتخب مصر

ويقام مران الفراعنة اليوم فى السادسة مساء، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر لذا قرر الجهاز الفنى للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.  

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات منتخب مصر كانت أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي