عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على الزمالك بـ94 مركزا في الأفضل على مستوى العالم.. تفاصيل

الأهلي والزمالك -
الأهلي والزمالك - أرشيفية

كشف موقع four four two البريطاني عن قائمة أفضل 100 شعار على مستوى أندية العالم وجاء الأهلي ضمن القائمة العشرة الأولى بينما أحتل الزمالك المراكز الأخير في القائمة. 

وأكد الموقع البريطاني تواجد الأهلي ضمن أعظم عشر شعارات في العالم وبالتحديد في المركز الخامس من الجدول متفوقا على برشلونة وريال مدريد والعديد من الأندية العالمية ، بينما جاء خلف بايرن ميونخ الألماني الذي أحتل المرتبة الاولى في القائمة. 

مصدر لـ تحيا مصر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي و حمدي الهوني

وقال الموقع عن النادي الأهلي صاحب المرتبة الخامسة في قائمة أفضل 100 شعار حول العالم: "  أي فريق يستطيع  كتابة عبارة "نادي القرن" على إشارته الخاصة يستحق مكانًا في هذه القائمة لأفضل 100 شعار في العالم".

وتابع الموقع: " الأهلي لديه نسر أسود ضخم يعبر عن الهيمنة ، ونجوم أكثر مما تستطيع أن تهز العصا بفضل بطولاته وإنجازاته والكثير من الذهب، إنه ملكي، إنهم يفكرون كثيرًا في ناديهم وهو تصميم كبير وجريء يلفت الانتباه". 

الاهلي يتفوق على بيراميدز و الزمالك 

وواصل الموقع عن تصدر بايرن ميونخ: " أحد المؤسسين للبوندسليغا والدوري الألماني ، وكان قوة مهيمنة في الأيام الأولى من دوري الدرجة الأولى في ألمانيا ، في عام1860  مر النادي بأوقات عصيبة.

وأضاف عن شعار البايرن: "لا يعتبر دوري الدرجة الثالثة مكانًا لفريق بأصوله اللامعة ، لكنه يظل أحد أكثر الأندية شهرة وتميزًا على الإطلاق في منطة الجنوب في ألمانيا، هو شعار يتميز أنه بسيط وأنيق".

وجاء شعار نادي الزمالك في المرتبة 99 من قائمة أفضل 100 شعار على مستوى أندية العالم متفوقا على نادي وحيد، وبفارق 94مركز عن الأهلي صاحب المرتبة الخامسة في القائمة. 

وكتب الموقع عن شعار الأبيض: " مصر والسودان على الرغم من كونهما ملكيا وفخما في ذلك الوقت ، إلا أنه لم يكن أصليا بشكل كامل، وقرر النادي اعتماد تصميمه الخاص. الذي يعتمد على إطلاق سهم مصري عوضا عن الحرب خلال مباريات كرة القدم".  

وظهر بيراميدز في وسط قائمة أفضل 100 شعار في العالم لكن بشعار النادي القديم قبل تغييره للشعار الحالس، حيث أحتل المركز 77 في القائمة متفوقا على الزمالك.   

تابع موقع تحيا مصر علي