عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحميل ملخصات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 pdf

امتحانات- ارشيفية
امتحانات- ارشيفية

تحميل ملخصات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 pdf، يبحث العديد من الطلاب عن الملخصات لإمكانية المراجعة قبل موعد امتحانات الترم الثاني التي تتم على عدد معين من المناهج في كل شهر، بدلًا من امتحانات الفصل الدراسي الثاني كما أعلن وزير التربية والتعليم ضمن الإجراءات التي تم إتخاذها لمواجهة فيروس كورونا المستجد والعدوى المنتشرة تزمنًا مع الموجة الثالثة التي هبت على العديد من الدول الأوروبية والعربية على السواء.

تحيا مصر يكشف كيفية تحميل ملخصات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 pdf، للطلاب الذين يبحثون عن المراجعات التي تنشرها وزارة التربية والتعليم.

طريقة تحميل ملخصات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 pdf

يستطيع الطلاب، أن يقوموا بالتسجيل على العديد من الموقع المتخصصة في توفير الملخصات للمراجعة النهائية قبل ليلة الامتحان ليتمكن الطالب من مراجعة المنهج في وقت قصير وخطوات بسيطة، والتي من بينها كتاب وملزمة، حيث سيجد الطالب جميع الملخصات الدراسية مثل المعاصر والمعلم، والمرشد من خلال الرابط التالي في جميع المواد الفيزياء والكيمياء والرياضة: https://munahij.blogspot.com.

اقرأ أيضًا..خطوات الاستعلام عن أكواد الصف الثاني الثانوي 2021

يمكن للطلاب الدخول على موقع الهرم التعليمي لتحميل جميع ملخصات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني من خلال هذا الرابط، https://new.fifth-pytamid.com، وتتضمن الملخصات التي قام الموقع بتحميلها كالتالي: كتاب الأضواء في اللغة العربية، كتاب الامتحان في الكيمياء، كتاب الامتحان في الفيزياء، كتاب الامتحان في الفلسفة، المعاصر في الرياضيات، المرشد في كافة المواد، وكتاب الامتحان أيضا في جميع المواد التعليمية الخاصة بالصف الثاني الثانوي.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستكون مقسمة على شهر مارس وإبريل ومايو في لجان مدرسية لتكون بديلة عن امتحان نهاية العام.

اقرأ أيضًا..رابط نتيجة تانية ثانوي 2021.. احصل على نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس

الجدير بالذكر، أن الطلاب يقوموا بأدائها الامتحانات بالطريقة الورقية داخل لجان مدرسية دون الحاجة الى جهاز التابلت المدرسي ويتم الامتحان بنفس نظام امتحانات الترم الأول وهو نظام الامتحانات متعددة التخصصات، مع تطبيق جميع الإجراءات والتدابير الوقائية المشددة لمنع انتشار عدوى الموجة الثانية من وباء كورونا المستجد.

تابع موقع تحيا مصر علي