عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس أحمد الطيب.. معلق مباراة الأهلي و المريخ بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي و المريخ
الأهلي و المريخ

كشفت قنوات بي ان سبورت عن معلق مباراة الأهلي والمريخ في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا بعد تحقيق الفوز في أخر مواجهات الأحمر في نفس الدور بثلاثية دون رد على حساب فيتا كلوب الكونغولي محققا أول فوز للأندية المصرية في الكونغو. 

وعلم تحيا مصر أن شبكة Bein sport تنوى الإعلان عن تعيين معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال الساعات القادمة. 

ومن المقرر أن تعلن الشبكة عن معلق مباراة الأهلي والمريخ بعيدا عن المعلقين المصريين والسودانين كما جرت العادة في مباريات الفرق العربية، فإن المجموعة تلجأ في هذا التوقيت لمعلق محايد. 

وتعلن Bein sport عن تعيين حفيظ دراجي معلقا على مباراة الأهلي والمريخ في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة. 

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني 

ويعيق تعليق دراجي على المباراة إرتباطات المعلق في المباريات الأخرى، لذلك تجرى حاليا عمليات الترتيب قبل الإعلان الرسمي عن معلق مباراة الأهلي والمريخ في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

سبب غياب سيد عبدالحفيظ عن رحلة دبي لإختيار قميص الأهلي الجديد ؟!

وأعلنت قناة الملاعب الرياضية السودانية عن عزم القناة نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في العاصمة السودانية الخرطوم، بعد تحقيق القلعة الحمراء للفوز خلال المواجهة الاولى بفوز رفاق معلول على أبناء المريخ. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ 

وأكدت قناة الملاعب أنها ستعلن بشكل رسمي عن نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في دوري ابطال إفريقيا خلال الأيام  المقبلة، ويتوقف الأمر على الحصول على إذن لنقل اللقاء. 

ويمكنك استقبال القناة على التردد التالي:  القمر الصناعي: عرب سات تردد: 12520. معدل الترميز 27500 . معدل الاستقطاب: v . الجودة:  إتش دي (hd.

وأضافت أن تردد قناة الملاعب الرياضية 2 على عرب سات تردد: 12523 . معد الترميز: 27500 .

الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي والمريخ السوداني

يذكر أن  نادي المريخ السوداني أعلن عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي حضور الجماهير خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وعلق المريخ  السوداني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "خصص مجلس إدارة نادي المريخ 80٪ من تذاكر مباراة الأهلي لألتراس النادي بأسعار ستكون مخفضة وبأسعار رمزية حتى يسهل للمناصرين حضور اللقاء، وذلك لأهمية المواجهة التي تجمع بطل السودان مع بطل مصر وحامل اللقب في النسخة الماضية".  

تابع موقع تحيا مصر علي