عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري للمنتقيدين: أضم اللاعبين المتميزين فقط !!

حسام البدري -أرشيفية
حسام البدري -أرشيفية

كشف حسام البدرى،المدير الفنى لمنتخب الفراعنة أن الأهم بالنسبة لنا كان هو التأهل الي تصفيات لإمم إفريقيا وهو ماحدث بعد التعادل مع كينيا في المباراة التي جمعت الثنائي ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا والمقرر لإقامتها في الكاميرون.

وقال حسام البدري خلال تصريحاته :” قبل مباراة الغد نحن حققنا هدفنا وهو الفوز الأول في مسيرتي مع المنتخب المصري، برغم من أن هناك بعض من الأمور الغير راضي عنها ولكن أشكر جميع اللاعبين والجهازي المعاون”.

سبب غياب سيد عبدالحفيظ عن رحلة دبي لإختيار قميص الأهلي الجديد ؟!

وتابع حديثة قائلاً:” محمد النني لاعب النتخب طلب مني أن يوضح حقيقة هروبة من معسكر المنتخب، فيما قولت له ما دام لا يوجد مشاكل في صفوف المنتخب لن أتحدث”.

وأستكمل  حديثة قائلاً:”هناك هجوم وأنتقادات موجه للاعبين وللجهاز المعاول، ولكن نحن مستمرين في تحقيق الحلم”.

وأختتم حديثة قائلاً:”باب المنتخب متاح للجميع، و لكن نحن دائماً نبحث عن لاعبين مميزين”.

تشكيل مصر لمواجهة جزر القمر 

بينما جاءت تشكيل المنتخب المتوقع:

محمد الشناوي حراسة المرمي عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - ياسر إبراهيم - محمد هاني عمرو السولية - محمد النني محمود تريزيجيه - محمد مجدي أفشة - محمد صلاح مصطفى محمد.

 

والجدير بالذكر تعادل منتخب مصر أمام كينيا بهدف لكل فريق، ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون

 وقد تقدم محمد مجدي أفشة لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية، وتعادل عبد الله حسن في الدقيقة 65 بعد خطأ دفاعي مشترك من لاعبي منتخب مصر.

بهذه النتيجة تضمن مصر التواجد في بطولة أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون، بجانب تواجد جزر القمر، ويمتلك المنتخبين 9 نقاط، ويتواجد منتخب مصر في المقدمة بفارق الأهداف.

 ومن ناحيه اخري سيتم صرف حوالي 11 مليون جنية لكل لاعب شارك مع منتخب مصر خلال فترة التصفيات، حيث يحصل كل لاعب على مبلغ 200 ألف جنية، بجاني حصول حسام البدري مدرب منتخب مصر على مبلغ 500 ألف جنية، ولم يتم إعلان المبالغ التي سوف يحصل عليها المساعدين.

عاد عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك للمشاركة في التدريبات بقوة، من أجل قيادة الجبهة اليسرى خلال اللقاء القادم، وذلك بعد تأكد غياب أيمن أشرف بعد الإصابة التي لحقت به، وأحمد أيمن منصور والذي يريد البدري عدم الإعتماد عليه بسبب مستواه خلال المباراة الماضية أمام كينيا.

ويقترب عبد الله جمعة من التواجد خلال المباراة القادمة والمشاركة أساسيا خلال المباراة، من أجل قيادة الجبهة اليسرى خلال اللقاء الختامي.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق الفوز خلال اللقاء القادم من أجل الفوز بصدارة المجموعة وفض الشراكة مع منتخب جزر القمر والذي يمتلك 9 نقاط هو الآخر وذلك بعد مرور 5 مباريات حتي الأن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي