عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي ينفي لـ تحيا مصر تغيير ملعب مباراة الأهلي في الدوري

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي - أرشيفية

نفى علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر الأخبار المتدوالة في الساعات الأخيرة عن تغيير في ملعب مباراة الأهلي في الدوري الممتاز أمام الدروايش. 

وقال علاء وحيد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: " النادي لم يتلقى أي إخطار من إتحاد الكرة يفيد بتغيير في ملعب مباراة الأهلي، لأنه من الأساس لم يحدث أي جديد في الأمر". 

الإسماعيلي ينفى تغيير ملعب الأهلي 

وتابع وحيد: " الإسماعيلي يعود للمباريات المحلية بلقاء سيراميكا كليوباترا والمصري قبل التوقف الدولي الأخر! فكيف يتم إخطارنا بملعب مباراة الأهلي الجديد وهو لم يطرح من الأساس". 

وأضاف متحدث الإسماعيلي: " المباراة معروف موعدها وملعبها هو برج العرب، لكنني لم أعلم لماذا خرجت هذة الأخبار في الوقت الحالي، مؤكدا أن الفريق يعمل على الإستعدادت للمواجهات المقبلة أمام سيراميكا". 

وأختتم: " النادي الإسماعيلي قادر على العودة من جديد للطريق الصحيح تحت قيادة إيهاب جلال، مؤكدا على ضرورة وقوف أبناء النادي خلف الفريق من أجل الخروج من المرحلة الحالية والعودة لمكانة القلعة الصفراء من جديد". 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لعودة الدروايش من جديد في مسابقة الدوري بعد تأزم الموقف حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في الجدول. 

وعلم تحيا مصر أن محمد صادق لاعب النادي الإسماعيلي وجناح الفريق الأصفر عاد للتدريبات من جديد من مساء أمس وسيشارك بصفة أساسية في مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

ويشارك اللاعب في مباراة أسوان الودية الأخيرة قبل عودة الفريق للمنافسات المحلية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر بعد غد الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي. 

ومن المقرر أن يعود باهر المحمدي و عبدالرحمن مجدي لاعبا الفريق سيعودان للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة. 

وقال إيهاب جلال قبل تولى الإدارة الجديدة: " النادى الاسماعيلى هو بيتنا جميعا وسعيد بالعودة لصفوف بيتى وشعارنا الحالى من القتال من أجل إسعاد الجماهير،والدراويش هو أكثر من قدم مدربين للكرة المصرية وسوف نستثمر هذا فى الفترة المقبلة للخروج من الوضع الحالي".  

تابع موقع تحيا مصر علي