عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتراجع عن شكوى رمضان صبحي والسبب أفشة !!

رمضان صبحي وافشة
رمضان صبحي وافشة

تراجع الأهلي عن تقديم شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم بشأن حق رعاية رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، من قيمة إنتقال اللاعب لصفوف النادي السماوي قادما من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي. 

وعلم تحيا مصر أن الأهلي كان ينوى تقديم  تقديم شكوى للاتحاد الدولي للحصول على حق رعاية رمضان صبحي في صفقة إنتقاله من هدرسفيلد إلى بيراميدز وذلك بناء على العقد المبرم بين الأهلي والنادي الإنجليزي والذ ينص على حصول المارد الأحمر على نسبة من إعادة بيع اللاعب لأندية أخرى. 

الإسماعيلي ينفي لـ تحيا مصر تغيير ملعب مباراة الأهلي في الدوري

وحدث خلال الساعات القليلة الماضية إتفاق بين الأهلي ونادي بيراميدز يوفر حل وسط في أزمة رمضان صبحي مع المارد الأحمر. 

وأتفق الناديين على سداد قيمة رعاية رمضان صبحي والمستحقة للنادي الأهلي من الأقساط المتبقية من صفقة إنتقال محمد مجدي أفشة لصفوف القلعة الحمراء بعد الإنتقال من صفوف النادي السماوي.   

على جانب أخر تنتهي العقوبة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا، في الثالث من أبريل بعد قضاء العقوبة التي وقعها الأهلي على اللاعب بعد الخلاف الذي وقع بين اللاعب وبيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر عقب مواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

عودة كهربا للأهلي 

وكشف مصدر داخل الأهلي عن إتفاق كهربا لاعب الفريق الأول مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على عقد جلسة  بين الثنائي بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب عودة بعثة القلعة الحمراء من السودان بعد خوض مباراة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يسحب شكواه ضد رمضان صبحي 

وتابع المصدر: " الجلسة التي ستتم بين كهربا وموسيماني، ستشهد تعهد اللاعب بعدم إفتعال أي مشاكل جديدة داخل الفريق، وكذلك عدم الإعتراض على اي قرارات جديدة سواء من جانب دخوله التشكيل الأساسي للمباريات أو الدخول في في القوائم الخاصة للقاء.    وأضاف: " بعد الجلسة سيتمكن اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، لكن لن يتمكن من الدخول في المباريات بشكل فوري بسبب عدم الجاهزية البدنية للاعب بسبب المدة الكبيرة التي توقف فيها اللاعب عن التدريبات بسبب قضاء فترة الإيقاف. 

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إيقاف محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة في المبارايات لمدة شهر، وكذلك تغريم اللاعب غرامة مالية تقدر بحوالي مائتي ألف جنية.   

تابع موقع تحيا مصر علي