عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام الشاطر مديرا للشركة المالكة لقناة الأهلي

تحيا مصر

قررت شركة إستادات المالكة لحقوق العديد من المنشأت الرياضية والأحداث داخل الوسط الرياضي، تعيين إسلام الشاطر مديرا لشركة لايف المالكة لإدارة قناة الأهلي وقناة مدرستنا ٢ التعليمية والمهتمة بتناول أخبار التعليم، وذلك ضمن خطة الشركة لتطوير القناتين.   

وبررت شركة استادات إختيار الشاطر بإعتباره  رمز من رموز الرياضة والإعلام الرياضي في الوسط الرياضي، ومن بين عدد كبير من المرشحين، وتأسيسا على ما يتمتع به  لاعب الأهلي والإسماعيلي من خبرات في المجال الرياضي والإداري.

 

على الجانب الأخر، قال إسلام الشاطر المدير الجديد لشركة لايف المالكة لحقوق قناة الأهلي: " سنعمل من أجل تطوير القناة حتى تليق بالنادي وتاريخه الكبير، وأوعد أنصار المارد الأحمر في سعي الإدارة نحو التطوير دائما".   

 

يذكر أن شركة  "استادات " كشفت عن أخر الإستعدات الخاصة واللمسات النهائية الخاصة بإفتتاح فرع الأهلي الجديد في مدينة الأقصر والذي من المقرر أن تشهد الساعات القادمة الإفتتاح الرسمي بحضوض لفيف من رياضين مصر ومسئولي الرياضة المصرية.

ويحضر افتتاح الفرع الجديد كلا من: محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وكذلك سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة إستادات، بحضور أيضا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وكذلك محافظ الأقصر، وسيقوم كل شخص بإقاء كلمة خاصة للحضور ووسائل الإعلام. 

فرحة عارمة بتأهل منتخب السودان لأمم إفريقيا بعد غياب 10 سنوات

 ويفتتح اللقاء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ويعقبه سيف الوزيري رئيس شركة استادات القابضة كلمة يستعرض فيها تحضيرات الشركة خلال الأشهر الماضية لافتتاح الفرع الجديد، ويأتى هذا الإفتتاح في إطار العلاقة الإقتصادية بين الجانبين .

 الأهلي يفتتح فرع الأقصر الجديد بمشاركة استادات

‏و تبلغ مساحة فرع الأهلي بالأقصر 13 فدان كأكبر النوادي في المحافظة، ويحتوي على ملعب كرة قدم قانوني ومدرجات تتسع لـ 5 آلاف متفرج وملاعب مختلفة للألعاب الجماعية والفردية ،وملعب الخماسي، ويشمل أيضا العديد من الرياضات من خلال أكاديميات كرة القدم والسلة والطائرة واليد وتنس الأرضي وتنس الطاولة وسباحة وكرة ماء وألعاب قوى، وكذلك وحمام سباحة أولمبي وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان، ومبني اجتماعي يشمل العديد من الخدمات الإجتماعية والرياضية بخلاف المسجد والجيم وملعب التنس.

وكان محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي السابق قد تقد بإستقالته من المنصب بسبب تولى منصب نائب رئيس شركة استادات.

تابع موقع تحيا مصر علي