عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يتبرع بـ 100 ألف جنية لأسرة كل متوفي في حادث قطار سوهاج

تحيا مصر

قرر تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الهيئة الرياضية الأسبق، تقديم مبلغ 100 ألف جنية لكل أسرة متوفي في حادث تصادم قطاري سوهاج الأليم، مؤكدا على كامل تعازيه للشعب المصري في ضحايا الحادث. 

وكتب تركي أل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": لقد تألمت كثيرا لحادث قطاري سوهاج ولأننا في المملكة ومصر أشقاء ويد واحدة في السراء والضراء على حد سواء".

تبرع تركي آل الشيخ لأسر ضحايا سوهاج

وأضاف الشيخ: " وبناء على ذلك  قررت تقديم  مبلغ ١٠٠ الف جنيه لاسره كل متوفي في الحادث الأليم".

 وتابع رئيس هيئة الترفيه: " دي أقل حاجة ممكن نقدمها لأهالينا اللي تضرروا من الحادث واتمني من المولي ان يرحم المتوفين ويصبر أهلهم وذويهم وأن يمن بالشفاء العاجل علي المصابين". 

وأختتم أل الشيخ : "حفظ الله مصر وشعبها من كل شر وسوء مع تواجد علم المملكة العربية السعودية والعلم المصري في إشارة لتوحد وقودة العلاقات بين الدولتين الشقيقتين". 

على نفس الإطار قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وبرفقة المنتخب المصري صرف مبلغ مليون ونصف جنيه لأسر ضحايا حادث قطاري سوهاج الأليم، الذي وقع صباح اليوم .

اتحاد الكرة يتضامن مع ضحايا سوهاج

وكشف اتحاد الكرة عن ذلك في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك "، جاء كالٱتي : " قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه و يتضمن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبيه بناء على رغبتهم بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته " .

الأهلي يجدد عقد لاعبه لمدة 4 سنوات

وتابع : " يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يحرص دائما على آدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء " .

كما أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، تطبيق أمر الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادثة قطاري سوهاج، وذلك في جميع مباريات المسابقات الخاصة بالاتحاد .  

تابع موقع تحيا مصر علي