عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر وجزر القمر

تحيا مصر

يخوض المنتخب المصري مباراة هامة أمام جزر القمر في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة كأس أمم الإفريقية، يأتى هذا بعد تعادل الفراعنة في المباراة الماضية أمام المنتخب الكيني بهدف لمثله، وفي هذا الإطار نستعرض القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر. 

وأعلنت قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات عن بث أحداث المباراة بين الفريقين على التردد المفتوح للقناة. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر 

ويمكنكك إستقبال قناة مكسبي الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا على التردد المفتوح التالي: 

القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة : 11411. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب : أفقي. معدل التصحيح 4/3.

كما تبث قناة أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا. 

كما أعلنت قنوات بي ان سبورت بث أحداث المباراة بين مصر وجزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا عبر التردد المشفر للشبكة وبتعليق مصري للمعلق على محمد على. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - ياسر إبراهيم - محمد هاني. خط الوسط:عمرو السولية - محمد النني. خط الهجوم: محمود تريزيجيه - محمد مجدي أفشة - محمد صلاح - مصطفى محمد.

إسلام الشاطر مديرا للشركة المالكة لقناة الأهلي

ويواصل المنتخب المصري تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراته المقبلة أمام جزر القمر.

وكانت بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 كانت قد تم تأجيلها إلى مطلع العام المقبل، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

والجدير بالذكر ان المنتخب المصري حقق تعادلا أمام كينيا بهدف لكل فريق، ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون. 

 و تقدم محمد مجدي أفشة لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية، وتعادل عبد الله حسن في الدقيقة 65 بعد خطأ دفاعي مشترك من لاعبي منتخب مصر.

بهذه النتيجة ضمن المنتخب المصري تواجده في بطولة أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون، بجانب تواجد جزر القمر، ويمتلك المنتخبين 9 نقاط، ويتواجد منتخب مصر في المقدمة بفارق الأهداف.  

تابع موقع تحيا مصر علي