عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك في بيان رسمي: وفرنا 162 مليون جنية

تحيا مصر

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض، يوضح فيه القدرة المالية للفارس الأبيض وكذلك سعى القلعة البيضاء في حل أزمة الأمور المالية ومستحقات اللاعبين داخل جدران ميت عقبة. 

وقال الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض: أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الإدارة الحالية وفرت 160 مليون جنيه خلال الفترة الماضية". 

وتابع بيان الزمالك: " وتم صرف جزء كبير من مستحقات لاعبي الكرة بالفريق الأول داخل النادي، بخلاف صرف مبالغ من مستحقات فريق كرة اليد بالفارس الأبيض.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر وجزر القمر

وواصل نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك: "من المقرر أن يتم صرف جزء من مستحقات فريقي السلة والكرة الطائرة خلال أيام من الأن تساويا مع فريقي اليد  والقدم التي تم بالفعل صرف جزء من مستحقاتهم خلال الفترة الأخيرة". 

وأختتم  هشام إبراهيم تصريحاته في بيان الفريق عبر الموقع الرسمي أنه اللجنة التي تتولى إدارة النادي تعمل باستمرار على حل أزمة المستحقات لكل فرق النادي المختلفة في الفترة الحالية لتوفير حالة من الهدوء والاستقرار لجميع الفرق للمنافسة على كل البطولات.

يذكر أن  احمد زاهر المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك تقدم باستقالته اليوم، بعدما قدم استقالة مكتوبة لإدارة النادى برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

ومن المنتظر أن يتولي منتصر الرملاوى مهمة المدير الإدارى بالفريق  عقب  لأحمد زاهر، لحين تشكيل لجنة أداريه عقب انتهاء مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائرية.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويستعد الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق المولودية الجزائرية والتي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي، ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي، الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

 

مباراة الزمالك التي سيحل فيها ضيفا على مولودية الجزائر في الثالث من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا  

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك نقطتان.

4- توجنيث السنغالي نقطة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي