أكد أحمد ناجي مدرب حراس نادي سموحة أنه كان يتمني تواجد الهاني سلمان حارس مرمي الفريق ضمن القائمة التي ضمها حسا

فرج عامر,سموحة,تحيا مصر,مصر المقاصة,أحمد ناجي,موعد مباراة سموحة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:13

رياضة

أحمد ناجي أرفض رحيل هذا اللاعب الي الأهلي.. تفاصيل

09:42 ص - الإثنين 29 مارس 2021
أحمد ناجي -أرشيفية

أكد أحمد ناجي مدرب حراس نادي سموحة أنه كان يتمني تواجد الهاني سلمان حارس مرمي الفريق ضمن القائمة التي ضمها حسام البدري في منتخب مصر.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "كنت أتمني كثيراً ان ينضم الهاني سليمان الي معسكر المنتخب، فهو بالنسبة لي عصام الحضري رقم 2”.

وعن إذا رحل الحارس للنادي الأهلي تابع قائلاً: "بالطبع لن أوافق علي رحيله فهو عمره الأن35 عام وأنصحه بالإستمرار في نادي سموحة”.

واختتم حديثة قائلاً "الهاني سليمان لايستحق أن يكون الحارس رقم 2 فهو دائماً الأول”.

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة  أمس عبر حساية الشخصي فيسبوك، عن تقدم عرض من نادي الأهلي الليبي لإعارة لاعب الفريق حسام حسن خلالالإنتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر ان يستعد فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام فريق مصر المقاصة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة 2/4.

ومن ناحيه اخري استضاف فرج عامر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد ان طلب منه الترحيب في نادي سموحة، وأكد انه سعيد للغاية بعد زيارة الخطيب له داخل نادي سموحة مؤكداً ان المحبة بينهم دائمه الطبع  وعبر عن سعادتة بزيارة محمود الخطيب، ويجب أن تكون العلاقات بين جميع الأندية جيدة من أجل صالح المنظومة وكرة القدم.

وفي قت سابق أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن اتحاد الكرة قد أبرم معه اتفاق سرا بشأن مسحات كورونا، وأكد عليه ألا يخبر أحدا بهذا الاتفاق، على أن يتم اعتباره منسحبا إذا لم يجري مسحات كورونا للفريق.

موعد مباراة سموحة

ويستعد فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام فريق مصر المقاصة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويسعي الفريق في تحقيق الثلاث نقاط حيث يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

وأعلن فرج عامر ان باب التبرعات متاح وذلك بسبب  شهداء قطار سوهاج وحداد لمدة 3أيام. 

تابع موقع تحيا مصر علي