اختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك فيلا بمدينة السادس من أكتوبر

منتخب مصر,الزمالك,تحيا مصر,كارتيرون,فيلا كارتيرون

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 11:19

رياضة

هل يتحمل الزمالك تكاليف فيلا كارتيرون الجديدة ؟.. تحيا مصر يكشف الحقيقة

10:22 ص - الإثنين 29 مارس 2021
فيلا كارتيرون

اختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، فيلا بمدينة السادس من أكتوبر، ليستقر بها في مصر أثناء فترة تدريبه للفريق الأبيض .

واختار باتريس كارتيرون تلك الفيلا بالتحديد لتكون قريبة من مقر النادي، وتسهل وصوله لميت عقبة بعيدا عن الزحام والتكدس المروري، خاصة بعد وضع نظام محدد للتدريبات داخل نادي الزمالك، بعدما أمر كارتيرون أن يكون المران يوميا في تمام الساعة الحادية عشر صباحا .

ويكشف لكم موقع تحيا مصر حقيقة تحمل خزينة نادي الزمالك لتكاليف تلك الفيلا القاطنة في مدينة السادس من أكتوبر .

علم موقع تحيا مصر أنه بجانب الراتب الذي يتقاضاه باتريس كارتيرون، فإن إدارة نادي الزمالك سوف تصرف " بدل سكن " للمدرب الفرنسي ، انطلاقا من سياسة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالكبتوفير كل سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين في الفترة القادمة للحصول على مردود جيد، ليستعيد الفارس الأبيض مساره الصحيح .

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق مولودية الجزائر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021 .

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

 

ويحل نادي الزمالك ضيفا على فريق مولودية الجزائر يوم الثالث من أبريل المقبل، على أرض ملعب 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

 

وتذاع مباراة الزمالك ومولودية الجزائر عبر قنوات bein sports HD القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق بث تلك البطولة .

بيان لجنة الزمالك

 

وفي سياق آخر  أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الإدارة الحالية وفرت 160 مليون جنيه خلال الفترة الماضية .

وقال بيان نادي الزمالك: " وتم صرف جزء كبير من مستحقات لاعبي الكرة بالفريق الأول داخل النادي، بخلاف صرف مبالغ من مستحقات فريق كرة اليد بالفارس الأبيض " .

وتابع : " من المقرر أن يتم صرف جزء من مستحقات فريقي السلة والكرة الطائرة خلال أيام من الأن تساويا مع فريقي اليد  والقدم التي تم بالفعل صرف جزء من مستحقاتهم خلال الفترة الأخيرة " . 

وأختتم  هشام إبراهيم تصريحاته في بيان الفريق عبر الموقع الرسمي أنه اللجنة التي تتولى إدارة النادي تعمل باستمرار على حل أزمة المستحقات لكل فرق النادي المختلفة في الفترة الحالية لتوفير حالة من الهدوء والاستقرار لجميع الفرق للمنافسة على كل البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي