أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في بيان رسمي عن رفضه الشكوى التي تقدم بها نادي المريخ السوداني ضمن المناف

تحيا مصر,الكاف,المريخ السوداني,النادي الأهلي,موعد مباراة الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 5 ديسمبر 2021 - 15:35

رياضة

الكاف يرفض شكوى المريخ ضد سيمبا التنزاني بسبب فيروس كورونا

12:09 م - الإثنين 29 مارس 2021

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان رسمي عن رفضه الشكوى التي تقدم بها نادي المريخ  السوداني ضمن المنافس في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا ضد سيمبا، منافسي الأهلي

ويستعد النادي الأهلي لمباراته أمام فريق المريخ السوداني ، بيما كانت هناك شكوى من الفريق السوداني ضد كينيا التنزاني بسبب اختبارات فيروس كورونا قبل مباراتهما في الجولة الرابعة

وعقب نهاية المباراة خضع جميع اللاعبين المصابين في المريخ لاختبارات جديدة والنتيجة أظهرت سلبية المسحات، هنا تقدم الفريق السوداني بشكوى ضد سيمبا أمام الاتحاد الإفريقي وطالب باستبعاده من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر بيان "كاف"، رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الشكوى رسميًا وأكد أن نتائج التحاليل الخاصة بوباء فيروس كورونا صحيحة ولم يتم التلاعب بها لأن هناك إشراف من قبل الكاف عليها قبل المباريات.

وأكد الاتحاد الإفريقي أن نتيجة التحاليل قد تتغير من يوم لآخر، ولكن بعد التحقيق في الواقعة تبين صحة نتائج الاختبارات التي ظهرت قبل المباراة وأكد أنها رسمية ومعتمدة ولن يؤخذ بالنتائج التي ظهرت بعد انتهائها.

 

 

ترتيب مجموعة الأهلي 

 يحتل  لمركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده .

ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بفوز الأهلي برصيد 3/0 ضمن منافسات بطولة إفريقيا.

فيما يواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة المريخ المرتقبة، بعدما حدد الجهاز الفني موعد رحلة السودان، المقرر لها الساعة الرابعة عصر الأربعاء المقبل. ومن المقرر أن يلحق الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده، في إطار خوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون ٢٠٢١.

تابع موقع تحيا مصر علي