ننشر أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 29-3-2021 في المجمعات الاستهلاكية وذلك مع اقتراب شهر رمضان.

اسعار الفاكهة,اسعار الخضروات والفاكهة,اسعار الخضروات,تحيا مصر,سعر الخضار,اسعار الطماطم

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 23:31

اقتصاد وبنوك

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 29-3-2021

11:45 ص - الإثنين 29 مارس 2021
الخضروات والفاكهة- ارشيفية

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 29-3-2021 في المجمعات الاستهلاكية، يبحث العديد من ربات المنزل عنها خلال الفترة الحالية التي تسبق شهر رمضان الكريم، وتعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير السلع الغذائية بما يشمل اللحوم والخضر وغيرها بأسعار مخفضة.

تحيا مصر يرصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المجمعات الإستهلاكية، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها للقارىء على مدار الساعة.

أسعار الطماطم والخيار في المجمعات الإستهلاكية

تأرجحت أسعار كيلو الطماطم بين 2.5 – 3.5 جنيه، وسجل سعر كيلو الخيار 5.5 جنيه، وبلغ سعر الجزر 5 جنيهات للكيلو الواحد، أما البطاطس فقد بلغت 3.5 جنيه، وتوقف سعر البصل الأبيض عند 5 جنيهات، والبصل الأحمر 7 جنيهات، وسجلت سعر الكوسة 6 جنيهات للكيلو.

أسعار الفلفل الألوان والليمون

سجل سعر الباذنجان الرومى 5.5 جنيه للكيلو، أما الفلفل الرومى بـ 9 جنيهات للكيلو جرام، حيث بلغ الفلفل البلدي 8 جنيهات، والفلفل الألوان بلغ 20 جنيهًا، أما الليمون توقف عند الـ 20 جنيهًا، والفاصوليا الخضراء بلغت 15 جنيهًا.

سعر التفاح والموز في منافذ التموين

بلغ سعر التفاح السكرى 26 جنيهًا، أما الكانتلوب " أناناس" بـ 10جنيهات، وسجل سعر اليوسفي 9 جنيهات، وتوقف سعر الموز البلدي عند 10 جنيهات، حقق العنب المستورد "أسود" 35 جنيهًا، ووصل سعر التفاح الإيطالى إلى 25 جنيهًا.

سجل سعر البرتقال بسرة 8.5 جنيه، وتوقف البرتقال البلدى عند 5 جنيهات، أما الجوافة فقد بلغت 9 جنيهات للكيلو الواحد داخل المجمعات الإستهلاكية.

اقرأ أيضًا..أسعار الخضروات والفاكهة في المجمعات الإستهلاكية مع اقتراب شهر رمضان

الجدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، تسعى إلى ضخ كميات كبيرة من الخضر والفاكهة بالمجمعات، بجانب اللحوم المختلفة والسلع الغذائية المتنوعة بتخفيضات خاصة على كل سلعة وبجودة عالية، ليتمكن المواطن من الحصول على السلع التي يريدها بجودة وسعر أفضل من الأسعار الموجودة في الأسواق.

تابع موقع تحيا مصر علي