أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي إنه تم الاتفاق مع نادي المريخ السوداني علي خوض مران الفريق الخميس المقبل

الأهلي,تحيا مصر,المريخ السوداني,موسيماني,سيد عبد الحفيظ

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 21:48

رياضة

الأهلي يحدد ملعب مران الفريق في الخرطوم.. تفاصيل

11:47 ص - الإثنين 29 مارس 2021
الأهلي -أرشيفية

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي إنه تم الاتفاق مع نادي المريخ السوداني علي خوض مران الفريق الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلا من الجمعة، وذلك استعدادا لمباراة المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها يوم السبت  ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتابع حديثة قائلاً:" حيث كان من المفترض  أن يخوض الفريق التدريبات على ملعب المباراة الرائيسي يوم الجمعة المقبل، ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في نفس اليوم دفعنا للاتفاق على خوض المران الرئيسي يوم الخميس”.

إستكمل حديثة قائلاً:"عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه الأخير يوم الجمعة علي أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة”.

وأختتم حديثة:" إن أليو ديانج لاعب الفريق يصل في الساعات الأولى من صباح غداً الثلاثاء،وذلك عقب انتهاء مشاركنه مع منتخب بلاده ضمن تصفيات الأمم الإفريقية في الكاميرون 2012.

 

الأهلي يجري مسحة طبية قبل مواجهة المريخ السوداني

وكان عبدالحفيظ قد أعلن والتر بواليا  لاعب الفريق سيلحق بالبعثة في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.  وتطيربعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غداً الأربعاء؛ استعدادا لمباراة المريخ المحدد لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأجرى موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر تقسيمة قوية للاعبين والتحضيرات وذلك للإستعدادات قبل مواجهة الفريق أمام المريخ السوداني.

وقد عقد موسيماني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم شملت جميع مايخص المباراة ،فيما أيضا الوحدات التدريبية التي يخضع لها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  .

رتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا

يحتل  لمركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده .

ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك سبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي