أكد خالد الغندور رفضه الشديد لفكرة صرف مكافأة بعد التأهل إلي تصفيات الأمم الإفريقية مشيرا بأنه حسام البدري غير

منتخب مصر,خالد الغندور,تحيا مصر,محمد النني,طارق حامد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 02:31

رياضة

خالد الغندور:«عيب نصرف أي مكافأة للاعبي المنتخب»

12:22 م - الإثنين 29 مارس 2021
خالد الغندور -أرشيفية

أكد خالد الغندور رفضه الشديد لفكرة صرف مكافأة بعد التأهل إلي تصفيات الأمم الإفريقية، مشيراً بأنه حسام البدري غير مقتنع بالاعب أرسنال محمد النني وطارق حامد.

وقال فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"لايمكن صرف مكافأء لمجرد التأهلي إلي تصفيات الأمم الإفريقية حيث هناك 24 منتخب ضعيف، ماذا نفعل أذا صعدنا ألي كأس العالم " عيب بجد يا جماعة".

وتابع حديثة قائلاً:”  شخصية منتخب مصر لم تظهر بالشكل المطلوب خلال المباريات ، بينما ظهرت مرة واحدة فى مباراة توجو  عندما أستطعنا  أن ننتصر بثلاثيه غير  ذلك لايوجد ، اتعادلنا مع كينيا رايح جاى واتعادلنا مع توجو وجزر القمر،  لا يمكن التصديق أن  جزر القمر كانت أخطر من منتخب مصر واتعادلت معانا سلبياً".

وأختتم حديثة قائلاً:"مباراة اليوم يجب أن ينتصر المنتخب غير ذلك مش مطلوب، حسام البدري عنده رقم 1 حمدي فتحي وعمرو السوليه الرقم الثاني، بعد ذلك طارق حامد ومحمد النني هو فقط يشاركم لأجل الأنتقادات والهجوم الذي موجه له، وهو عقد جلسة معهم قبل مواجهة كينيا وقال للنني والسوليه لن تخضوا المباريات بشكل اساسي.

الكاف يرفض الشكوي المقدمة من المريخ ضد كينيا التنزاني بسبب اختبارات فيروس كورونا

 

ويستضيف منتخب مصر اليوم نظيره منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة، في مباراة تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة، على أرض استاد القاهرة الدولي .

تذاع مباراة مصر وجزر القمر اليوم عبر قناة bein sports HD 4، المشفرة والتابعة لمجموعة قنوات “ بي إن سبورت “ القطرية الحاصلة على حقوق بث تلك البطولة، كما تبث المباراة بصوت المعلق المصري علي محمد علي .

ترتيب مجموعة منتخب مصر

1- مصر 9 نقاط .

2- جزر القمر 9 نقاط .

3- كينيا 4 نقاط .

4- توجو  نقطتين .

يذكر أن منتخبي مصر وجزر القمر قد حسما صعودهما للنهائيات برفقة كلا من : مالي، غينيا، بوركينا فاسو، غنا، السودان، الجابون، جامبيا، المغرب، الكاميرون، الجزائر، زيمبابواي، السنغال، تونس، غينيا الاستوائية، ساحل العاج، نيجيريا .

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات كانت أمام نظير كينا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدف لكل منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي