أكد فتحي أبو رزيزة مدير الإعلام في نادي أهلي طرابلس الليبي أن صفقة انتقال حسام حسن مهاجم فريق سموحة حسمت بشكل

فرج عامر,سموحة,تحيا مصر,حسام حسن,طلعت يوسف,اهلي طرابلس

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:23

رياضة

الأهلي يكشف تفاصيل صفقة حسام حسن

12:41 م - الإثنين 29 مارس 2021
حسام حسن.أرشيفية

أكد فتحي أبو رزيزة مدير الإعلام في نادي أهلي طرابلس الليبي أن صفقة انتقال حسام حسن مهاجم فريق سموحة حسمت بشكل كبير ولم يتبقى سوى موافقة أحمد سامي المدير الفني لفريق نادي سموحة .

وقال فتحي أبو رزيزة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج " بي أون تايم " : " ما يعيق الأمر أن مصر الآن لا يوجد موسم انتقالات، وبالتالى من الصعب تعويض لاعب مثل حسام حسن "

وتابع : " اللاعب وافق كما وافق وفرج عامر، ويتبقى فقط موافقة أحمد سامى وخلال أسبوع سيحسم سموحة الأمر " .

وأكد : " مبدئياً سنحصل على خدمات حسام حسن عن طريق إعارة ولن تكون هناك مشكلة فى الأمور المادية ولن تكون عقبة، وستكون الإعارة لمدة 6 أشهر واللاعب غير ملزم لاستكمالها " .

أحمد ناجي أرفض رحيل هذا اللاعب الي الأهلي.. تفاصيل

وأكمل مدير الإعلام بنادي أهلي طرابلس قائلا : "هناك أسماء مصرية وغير مصرية مرشحة بدلاً من حسام حسن فى حال لم تتم الصفقة " . وعن الحصول على خدمات حمدي الترهوني لاعب سموحة، قال : " طلعت يوسف مدرب الفريق طلب محمد الترهونى وتمت عملية الانتقال من واحد أبريل، والمفاوضات لم تأخذ نصف ساعة، واللائحة عندنا تسمح بـ3 لاعبين أجانب ويتبقى فى قائمتنا لاعب واحد وهو حسام حسن " .

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : "الأهلى الليبى يعرض مليون دولار قيمة إعارة لحسام حسن نجم المنتخب المصرى ونادى سموحة لمدة أربعة أشهر وسموحة يرجئ البت فى هذا الأمر".

تابع موقع تحيا مصر علي