عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماده طلبه: غير مقتنع بالبدري وهؤلاء كان يجب ضمهم للمنتخب

حماده طلبه -أرشيفية
حماده طلبه -أرشيفية

أكد حماده طلبه نجم الزمالك السابق، أن حسام البدري المدرب الفني لمنتخب مصر لم يقدم أي شئ مع المنتخب ويجب التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال حماده طلبه عبر قناة اون تايم اسبورت:"حسام البدري لم يقد أي شئ من المطلوب حتي ذلك الوقت، انا احبه كثيراً علي المستوي الشخصي لكن فنياً هو غير مرضي".

وتابع حديثة قائلاً:"يجب علي الاتحاد المصري التعاقد مع مدرب فني أجنبي وذلك بسبب العقلية التي يمتلكها الأجانب في كيفية اخيار اللاعبين وطريقة اللعب".

خالد الغندور:«عيب نصرف أي مكافأة للاعبي المنتخب»

وعن هناك لاعبين كان يتمني ان ينضموا لبعثة المنتخب رد قائلاً:"هناك عدد لاعبين كانت ستحق ان تتواجد داخل جدران منتخب الفراعنة مثل يوسف أوباما ومحمد إبراهيم الذي تألق بشكل ملفت مع فريق سيراميكا كيلوبترا، بينما هناك عديد من اللاعبين المتواجدين حالياً ليس لهم الأحقيه في الأنضمام". تشكيل منتخب مصر اليوم   ومن المتوقع أن يخوض حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري تلك المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد هاني - عبدالله جمعة - محمود حمدي الونش - علي جبر . 

خط الوسط : محمد النني - عمرو السولية - محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه . 

خط الهجوم : محمد شريف  – مصطفى محمد .

  يستضيف منتخب مصر اليوم نظيره منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض استاد القاهرة الدولي.    الجدير بالذكر أن اخر مواجهات كانت أمام نظير كينا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدف لكل منهم.

 ذاع مباراة مصر وجزر القمر اليوم عبر قناة bein sports HD 4وتذاع المباراة عبر المشفرة والتابعة لمجموعة قنوات “ بي إن سبورت “ القطرية الحاصلة على حقوق بث تلك البطولة، كما تبث المباراة بصوت المعلق المصري علي محمد علي . 

ترتيب مجموعة منتخب مصر

1- مصر 9 نقاط .

2- جزر القمر 9 نقاط .

تابع موقع تحيا مصر علي