وينتظر محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقما مميزا جديدا في حالة

منتخب مصر,الأهلي,تحيا مصر,الشناوي,المنتخب المصري,محمد الشناوي,مباراة مصر وجزر القمر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 23:18

رياضة

رقم مميز يحققه الشناوي مع المنتخب في مباراة جُزر القُمر

01:57 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمد الشناوي

 يحل منتخب جزر القمر ضيفا ثقيلا على المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وتقام المباراة في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة. 

وينتظر محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقما مميزا جديدا في حالة مشاركاته أساسيا في مباراة جزر القمر المقرر إقامتها في السادسة مساء علىى ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

رقم مميز في انتظار محمد الشناوي 

ويعادل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري في حالة مشاركته في مباراة جزر القمر رقم كل من الخماسي مجدي طلبة، محمد أبوتريكة، أشرف قاسم ، فوزي جمال، حسن شحاتة وهشام يكن، والذين خاضوا 10 مباريات مع المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر أن يبدء به حسام البدري تشكيل مباراة اليوم. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري مباراة جزر القمر بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - ياسر إبراهيم - محمد هاني. خط الوسط:عمرو السولية - محمد النني. خط الهجوم: محمود تريزيجيه - محمد مجدي أفشة - محمد صلاح - مصطفى محمد.

وأعلنت قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات عن بث أحداث المباراة بين الفريقين على التردد المفتوح للقناة. 

ويمكنكك إستقبال قناة مكسبي الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا على التردد المفتوح التالي:  القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة : 11411. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب : أفقي. معدل التصحيح 4/3.

خطوات تنزيل تردد قناة مكسبي على النايل سات وحقيقة نقلها مباراة مصر

كما تبث قناة أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا. 

كما أعلنت قنوات بي ان سبورت بث أحداث المباراة بين مصر وجزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا عبر التردد المشفر للشبكة وبتعليق مصري للمعلق على محمد على. 

والجدير بالذكر ان المنتخب المصري حقق تعادلا أمام كينيا بهدف لكل فريق، ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.   

تابع موقع تحيا مصر علي