أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة أن شرك

الزمالك,تحيا مصر,فرجاني ساسي,كارتيرون

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 20:15

رياضة

رئيس الزمالك: هذه الشركة ستحل أزمات نادي الزمالك

02:38 م - الإثنين 29 مارس 2021
نادي الزمالك.أرشيفية

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة، أن شركة الكرة التي سيتم إنشاءها بنادي الزمالك، سوف تكون الحل لكثير من الأأزمات داخل النادي .

وقال رئيس الزمالك أن النادي يحتاج لحوالي 500 مليون جنيه ليستطيع سداد كافة التزاماته، مؤكدا أن المستحقات المتأخرة لفريق كرة القدم فقط، تصل إلى 89 مليون جنيه .

أمر تجديد فرجاني ساسي

 

وفي سياق آخر كشف المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك تفاصيل في أمر تجديد التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، وسبب توقف المفاوضات في آخر لحظة .

وأكد رئيس نادي الزمالك أن فرجاني ساسي لديه رغبة أكيدة في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، كما كشف عن أن الجلسة الأخيرة التي جمعت بين الزمالك ومهند عون وكيل اللاعب كانت ستشهد تجديد فرجاني ساسي .

وقال رئيس الزمالك أن مهند أتى بنسخ من العقود للتوقيع بالفعل وكان قد تم الاتفاق على كل شيء، ولكن ما عطل الأمر في آخر لحظة هو مطالبة مهند بمستحقات فرجاني ساسي المتأخرة والتي تقدر بنحو 685 مليون يورو، واشترط مهند أن يتم دفعهم قبل التجديد، وهو الأمر الذي أوقف أمر التجديد بسبب عدم قدرة الفارس الأبيض على تنفيذ هذا الشرط .

واختتم المستشر عماد عبد العزيز تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي سوف تسعى لتجديد تعاقد فرجاني ساسي لآخر لحظة .

تابع موقع تحيا مصر علي