يستعد نادي الزمالك في الفترة الحالية للمواجهة المرتقبة أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذ

الزمالك,تحيا مصر,فرجاني ساسي,رئيس الزمالك,كارتيرون,سيف الدين الجزيري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 23:56

رياضة

تعرف على موعد عودة فرجاني ساسي لنادي الزمالك

03:09 م - الإثنين 29 مارس 2021
فرجاني ساسي.أرشيفية

يستعد نادي الزمالك في الفترة الحالية للمواجهة المرتقبة أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وذلك بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخباتهم في فترة التوقف الدولي التي تنتهي يوم غدا الثلاثاء الموافق 30 من مارس الجاري .

ويشارك من نادي الزمالك كلا من فرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري ضمن صفوف المنتخب التونسي، والذي حسم تأهله لنهائيات الأمم الأفريقية 2021 المقامة بدولة الكاميرون .

موعد عودة فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري

 

ويعود كلا من فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق، وسيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض إلى القاهرة يوم غدا الثلاثاء، للانضمام لتدريبات الزمالك من جديد .

أمر تجديد فرجاني ساسي

 

وكشف المستشار عماد عبد العزيز عن تفاصيل جديدة في أمر تجديد التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، خاصةً وأن عقده ينتهي في يوليو المقبل .

وأكد رئيس نادي الزمالك أن فرجاني ساسي لديه رغبة أكيدة في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، كما كشف عن أن الجلسة الأخيرة التي جمعت بين الزمالك ومهند عون وكيل اللاعب كانت ستشهد تجديد فرجاني ساسي .

وقال رئيس الزمالك أن مهند أتى بنسخ من العقود للتوقيع بالفعل وكان قد تم الاتفاق على كل شيء، ولكن ما عطل الأمر في آخر لحظة هو مطالبة مهند بمستحقات فرجاني ساسي المتأخرة والتي تقدر بنحو 685 مليون يورو، واشترط مهند أن يتم دفعهم قبل التجديد، وهو الأمر الذي أوقف أمر التجديد بسبب عدم قدرة الفارس الأبيض على تنفيذ هذا الشرط .

واختتم المستشر عماد عبد العزيز تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، بأن اللجنة المكلفة بإدارة النادي سوف تسعى لتجديد تعاقد فرجاني ساسي لآخر لحظة .

تابع موقع تحيا مصر علي