كثف حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي رئيس الحزبمن اجتماعات وتنسيق الأمانات على مستوي الجمهورية لوضع خطه

مجلس النواب,مصر,حماة الوطن,نيفين حمدى,حزب,خطة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 12:58

أخبار البرلمان

حماة الوطن بأسوان يكثف جهوده لإنهاء أماناته.. ونيفين حمدى تؤكد: نسعى لتكون البداية قوية وملموسة «صور»

04:23 م - الإثنين 29 مارس 2021

كثف حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب، من اجتماعات وتنسيق الأمانات على مستوي الجمهورية، لوضع خطه عمل الحزب في مختلف المحافظات سياسيًا واجتماعيًا وعلميًا وأمنيا واقتصاديًا.

نيفين حمدى: أمانة الحزب اجتمعت لوضع خطه عمل

وقالت النائبة نيفين حمدي، عضو مجلس النواب، وأمين عام حزب حماة الوطن بأسوان، إن أمانة الحزب بمحافظة أسوان قد اجتمعت لوضع خطه عمل أمانة الحزب خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمثله الحزب من هيئتة البرلمانية تحت القبة بغرفتيه.

 

 

وأضافت أمين عام حزب حماة الوطن بأسوان، نيفين حمدى:” علينا أن نسعى لتكون بدايتنا قوية وملموسة للمواطن الأسواني البسيط، ورجل الشارع نلمس مشكلاته ونساهم في حلها ونوفر لهم احتياجاتهم سواء من مؤسسات الدولة أو المجتمع المدني.

 

 

نيفين حمدى: الحزب السياسي يقوم على فكرة العمل الجماعى

وأكدت عضو مجلس النواب، نيفين حمدي، أن الحزب السياسي يقوم علي فكرة العمل الجماعي ونجاحه يتوقف علي التناغم والتنسيق الجيد بين الأعضاء في خط سير العمل من مبادرات وفاعليات دورية ندوات، مشيرة إلى أن نواب الحزب يجتمعون مع أعضاء الوحدات فى القرى والأحياء والمدن لرصد وحل أزمات المواطنين من منطلق دورنا.

وأشارت عضو مجلس النواب، على أن الحزب يعكف علي تشكيل أمانات المراكز والأقسام والوحدات الحزبية القاعدية بالقرب والنجوع وكافة المناطق خاصة أننا  مقبلون علي مراحل هامة واستحقاق انتخابات المحليات.

تابع موقع تحيا مصر علي