عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره المفتوح.. تفاصيل

منتخب الأولومبي -أرشيفية
منتخب الأولومبي -أرشيفية

اختتم المنتخب الأولمبي اليوم الأثنين المعسكر المفتوح ضمن الأجندة الدولية لشهر مارس علي الملاعب الفرعية لاستاد القاهره، ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو التي من المقرر إقامتها يوليو القادم.

وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن  المرحلة المقبلة التي ستبدأ في نهاية مايو المقبل، ستشهد عددا من المباريات الودية مع مدارس كروية سيتم تحديد أطرافها بمجرد اعلان قرعة الدوره الاولمبية والمحدد لها 21 ابريل المقبل .

التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر :-

في حراسة المرمي :محمد الشناوي. 

خط دفاع : عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، علي جبر، عمر جابر. 

خط وسط: محمد النني، عمرو السولية،محمد مجدي أفشة. 

هجوم: محمد صلاح، محمد شريف، محمود حسن تريزيجية

وأصاف قائلاً: أن الفرصة متاحة امام جميع اللاعبين سواء الذين تواجدوا في المعسكر الحالي، أو ممن لم يشملهم الاختيار في هذا المعسكر وكذلك العناصر الموجودة مع المنتخب الأول للانضمام للقائمة النهائية التي سيتم اختيارها يوم 30 يونيو القادم.

وأختتم حديثة قائلاً:  أن الجهاز الفني  يسعي  لاختيار القائمة التي سيكون فيها مصلحة المنتخب ومصلحة مصر في النهاية خاصة وان الطموح كبير في تحقيق انجاز مع هذا الجيل الواعي.

تعرف علي وجهة محمد النني في الإنتقالات الصيفية المقبلة.. تفاصيل

ومن ناحيه اخري  يستعد منتخب مصر لمباراته أمام نظيره جزر القمر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادة مساءً، وتقام اللقاء علي ملعب القاهرة الدولي، حيث يأمل اللاعب في خوض المباراة اليوم وذلك بعد أن اسبعده حسام البدري في اخر مواجهات التي كانت أمام منتخب كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 لكل منهم .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

تذاع مباراة مصر وجزر القمر اليوم عبر قناة bein sports HD 4، المشفرة والتابعة لمجموعة قنوات “ بي إن سبورت “ القطرية الحاصلة على حقوق بث تلك البطولة، كما تبث المباراة بصوت المعلق المصري علي محمد علي .

تابع موقع تحيا مصر علي