وبرر الموقع الغاني أن مشجعين الفريق الغاني قاموا بالإعتداء على حكم مباراة الساحة بعد أن ساعد نياتير سونتو عزيز

منتخب مصر,جزر القمر,مصر وجزر القمر,الدوري الغاني,أشتباكات بالدوري الغاني,ضرب حكم مباراة بالدوري الغاني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 09:42

رياضة

مشاهد مؤسفة خلال مباراة بالدوري الغاني «صور»

05:11 م - الإثنين 29 مارس 2021

شهدت مباراة في إحدى مباريات الدرجة الأولى في الدوري الغاني مشاهد مؤسفة خلال اللقاء الذي جمع فريقي رويالز و بوفواكوا تانو بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية معلنا التعادل خلال المباراة.       وطبقا لموقع  فوتبول غانا ، فإن مباراة  وامانافو مايتي وفريق رويالز الغانى اعتدوا بالضرب على حكام المباراة خلال منافسات الدوري الغاني، ليشهد اللقاء أحداث مؤسفة. 

 
 

 

 مشاهد مؤسفة خلال مباراة بالدوري الغاني 

ووضح الموقع الخاص بأخبار الرياضة الغانية أن المشجعين شنوا غضبهم على الحكم نياتير سونتو عزيز حكم المباراة الأول وكذلك مساعديه سليمان محمد وياكوبو عبد الرحمن من قبل أنصار الفريق صاحب الأرض عقب صافرة نهاية المباراة. 

 

 

وبرر الموقع الغاني أن مشجعين الفريق الغاني، قاموا بالإعتداء على حكم مباراة الساحة بعد أن ساعد نياتير سونتو عزيز الفريق في تحقيق التعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعت الثنائي ضمن منافسات الدوري الغاني قبل أن تنتشر صور الحكام على مواقع التواصل الإجتماعي. 

 

 

فرحة عارمة بتأهل منتخب السودان لأمم إفريقيا بعد غياب 10 سنوات

على الجانب الأخر وفي نفس الإطار تتواصل مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والمقرر إقامتها في  الكاميرون. 

وأرتفع رصيد منتخب السودان للنقطة الـ 12 في ترتيب المجموعة ليحتل المركز الثاني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بينما توقف رصيد المنتخب الجونب إفريقي عن النقطة العاشرة. 

وسجل سيف تيري الهدف الأول للمنتخب السوداني التسجيل في الدقيقة الخامسة ، قبل أن يعزز محمد عبد الرحمن تقدم المنتخب السوداني بالهدف الثاني في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الثاني.

السودان تصعد لكأس الأمم الإفريقية 

وصعد السودان للبطولة بعد غياب دام 10 سنوات كاملة عن كأس الأمم الإفريقية، لتغمر الفرحة شوارع السودان بعد الفوز الكبير للسودان على حساب جنوب إفريقيا. 

وجاء بيان الـ "كاف" يوضح المنتخبات المتأهلة قبل الجولة الأخيرة بتأهل كل من مالي وغينيا من المجموعة "الأولى"، وتم استبعاد منتخب تشاد فيما خرجت ناميبيا من المنافسة، وفي المجموعة "الثانية" ضمنت بوركينا فاسو مكانها في نهائيات العام المقبل، بينما خرجت جنوب السودان.

وتتنافس أوغندا ومالاوي على المركز الثاني في المجموعة خلال المباراة المقبلة لهما، وبينما تحتاج أوغندا للتعادل فقط فإن مالاوي تحتاج إلى تحقيق الفوز.

وأسيتطاع منتخب غانا الوصول إلى النهائيات في حين تم إقصاء ساو تومي وبرينسيب، في المجموعة "الثالثة"، ولا تزال جنوب أفريقيا والسودان في السباق ولهما مباراة متبقية.

وحقق منتخب الجابون وجامبيا  التأهل من المجموعة "الرابعة" بينما خرجت الكونغو الديمقراطية وأنجولا، في حين تأهل المغرب إلى النهائيات من المجموعة "الخامسة"، وتتنافس موريتانيا وبوروندي وجمهورية أفريقيا الوسطى على البطاقة الثانية.  

تابع موقع تحيا مصر علي