يعود علي معلول لاعب فريق الأهلي إلي القاهرة خلال الساعة القادمة عائد من تونس وذلك بعد...

الأهلي,تحيا مصر,علي معلول,المريخ السوداني,موعد مباراة الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 10:26

رياضة

تعرف على موعد عودة « معلول » إلي القاهرة.. تفاصيل

05:46 م - الإثنين 29 مارس 2021
علي معلول -أرشيفية

يعود علي معلول لاعب فريق الأهلي إلي القاهرة خلال الساعة القادمة عائد من تونس وذلك بعد الراحه التي خضع إليها أمر من الجهاز الفني للقلعة الحمرء، وذلك لاستكمال برنامجه التأهيلي استعداداً  لمباراة النصر في 14 إبريل بكأس مصر تحدد موقفه من المشاركة أمام الزمالك بالدوري يوم 18.

ويخضع اللاعب الي التدريبات التأهليه وذلك بعد أن تجددت الإصابه التي تعرض إليها في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق بايرن ميونخـ وحصد الأهلي المركز الثالث كأفضل نادي.

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

 

ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.  

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر . 

 يحتل  لمركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط

 المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1

بينما يستعد المارد الاحمر أمام غريمه التقليد الزمالك المباراة التي تجممع بينهم في قمة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم 4/18 ، ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز وحصد بطولة الدوري هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي