سجل محمد النني لاعب المنتخب المصري الهدف الأول لفريقه في مرمى جزر القمر في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة

تحيا مصر,النني,أهداف مصر وجزر القمر,محمد النني يسجل,هدف النني الأول

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 22:01

رياضة

النني يسجل الهدف الأول لمصر في مرمى جزر القمر « فيديو»

06:18 م - الإثنين 29 مارس 2021

سجل محمد النني لاعب المنتخب المصري الهدف الأول لفريقه في مرمى جزر القمر في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأنطلقت صافرة بداية مباراة مصر وجزر القمر في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ، وهي أخر لقاء يخوضه الفراعنة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة من جديد للمنافسات المحلية والإفريقية. 

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا 

وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري التشكيل الرسمي الذي يخوض المواجهة أمام جزر القمر وشهد اللقاء تواجد محمد شريف وغياب مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي.

أهداف مباراة مصر وجزر القمر 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش – على جبر– عمر جابر. خط الوسط:عمرو السولية - محمد النني – محمد مجدي أفشة. خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه -  محمد صلاح – محمد شريف.

ويجلس على مقاعد مباراة المنتخب المصري و جزر القمر كلا من:  محمود عبدالرحيم "جنش "- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - احمد ايمن منصور- اسلام عيسي - طارق حامد - محمد هاني - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- مصطفي محمد - احمد ياسر ريان. وتنقل قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات بث أحداث مباراة مصر و جزر القمر في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، المفتوح للقناة. 

ويمكنكك إستقبال قناة مكسبي الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا على التردد المفتوح التالي:  القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة : 11411. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب : أفقي. معدل التصحيح 4/3.

صلاح يسجل الرابع في جزر القمر ويواصل التألق « فيديو»

كما تنقل قناة أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بتعليق صوتي للمعلق محمد الكواليني. 

كما تبث قنوات Bein sport بث أحداث المباراة بين مصر وجزر القمر عبر القناة الرابعة من الشبكة  في ختام التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا عبر التردد المشفر للشبكة وبتعليق مصري للمعلق على محمد على.  

تابع موقع تحيا مصر علي