عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يسجل الرابع في جزر القمر ويواصل التألق « فيديو»

تحيا مصر

أحرز محم صلاح الهدف الرابع في المباراة للمنتخب المصري، والثاني على المستوى الشخصي لللاعب ليفربول الإنجليزي في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الهدف الثالث في مرمى جزر القمر، ليرتفع رصيد المباراة لثلاثة أهداف دون رد في أول ربع ساعة. 

لمشاهدة هدف محمد صلاح الثاني اضغط هنا 

وأحرز محمد الشريف لاعب المنتخب المصري الهدف الثاني لفريقه في مرمى جزر القمر في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي بعد كرة قطعت من نديم عبده كابتن منتخب جزر القمر، ومن ثم تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى محمد شريف الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك. 

أهداف مباراة مصر وجزر القمر 

وسجل محمد النني لاعب المنتخب المصري الهدف الأول لفريقه في مرمى جزر القمر في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأنطلقت صافرة بداية مباراة مصر وجزر القمر في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ، وهي أخر لقاء يخوضه الفراعنة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة من جديد للمنافسات المحلية والإفريقية. 

وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري التشكيل الرسمي الذي يخوض المواجهة أمام جزر القمر وشهد اللقاء تواجد محمد شريف وغياب مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي.

النني يسجل الهدف الأول لمصر في مرمى جزر القمر «فيديو»

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش – على جبر– عمر جابر. خط الوسط:عمرو السولية - محمد النني – محمد مجدي أفشة. خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه -  محمد صلاح – محمد شريف.

ويجلس على مقاعد مباراة المنتخب المصري و جزر القمر كلا من:  محمود عبدالرحيم "جنش "- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - احمد ايمن منصور- اسلام عيسي - طارق حامد - محمد هاني - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- مصطفي محمد - احمد ياسر ريان. وتنقل قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات بث أحداث مباراة مصر و جزر القمر في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، المفتوح للقناة. 

ويمكنكك إستقبال قناة مكسبي الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا على التردد المفتوح التالي:  القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة : 11411. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب : أفقي. معدل التصحيح 4/3.  

تابع موقع تحيا مصر علي