إنتهيالشوط الأول بين جزر القمرومصر ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا بتقدم المنتخب باربع اهداف

منتخب مصر,محمد صلاح,محمد النني,تصفيات أمم أفريقيا,منتخب جزر القمر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:49

رياضة

نتيجة أحداث الشوط الأول لمباراة مصر وجزر القمر

06:47 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمد صلا _أرشيفية

إنتهت أحداث الشوط الأول لمبارة جزر القمر ومصر، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا بتقدم المنتخب المصري باربع اهداف مقابل لا شئ، سجل الهدف الأول محمد النني في الدقيقة الـ17 من عمر اللقاء، الهدف الثاني احرزه محمد شريف وسجل الهدفين الثالث والرابع محمد صلاح.

ومع مطلع الدقيقة الثالثة  تدخل قوي من عمرو السولية علي لاعب جزر القمر وتعرضه لإصابه وبعدها عاد اللقاء، كره خطريه علي مرمي المنتخب الوطني بينما ابعدها محمد النني في الدقيقة11، ضغط كبير من المنتخب الوطني علي مرمي نظيرة جرز القمر في الدقيقة الـ.12 

وقد بدأ الشوط الأول سريعا  عن طريق منتخب مصر احرز محمد النني الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء تسديدة صاروخيه بشكل رائع هدف، بينما في الدقيقة الـ17 احرز محمد شريف لاعب النادي الأهلي منفرد علي المرمي ، احرز محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة الـ19  والرابع في الدقيقة 26 .     محاوله من محمود تريزيجه لاعب المنتخب علي مرمي جزر القمر لكن تخرج الكرة خارج الملعب في فرصه ضائعه. تصدي رائع من محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب في الدقيقة الـ39.   ويحمل اشارة قيادة منتخب مصرعمرو السولة أمام جزر القمر في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا. 

وجاءت تشكيل المباراة كالأتي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع:عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش – على جبر– عمر جابر. خط الوسط:عمرو السولية - محمد النني – محمد مجدي أفشة. خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه -  محمد صلاح – محمد شريف..

ويجلس على مقاعد مباراة المنتخب المصري و جزر القمر كلا من:  محمود عبدالرحيم "جنش "- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - احمد ايمن منصور- اسلام عيسي - طارق حامد - محمد هاني - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- مصطفي محمد - احمد ياسر ريان   

تابع موقع تحيا مصر علي