وعلم تحيا مصر أن مراقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري المصري بالإتحاد المصري لكرة السلة يرفض بدء اللقاء بحضور

الزمالك,تحيا مصر,الأهلي والزمالك,الاهلي,دوري السلة,دوري كرة السلة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 00:39

رياضة

أزمة في مباراة الأهلي والزمالك بدوري السلة « فيديو »

06:57 م - الإثنين 29 مارس 2021

شهدت مباراة الأهلي والزمالك أزمة بسبب تواجد الجمهور الأبيض داخل صالة فريق ميت عقبة في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة السلة. 

وعلم تحيا مصر أن مراقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري المصري بالإتحاد المصري لكرة السلة  يرفض بدء اللقاء بحضور أي جمهور داخل الصالة وحتى الأن لم تبدء المباراة التي كان من المقرر إنطلاقها في تمام السادسة. 

وتقام المباراة بين الأهلي والزمالك على صالة ميت عقبة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دورى السوبر المصري للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن، ويقود الإدارة الفنية للأحمر أشرف توفيق، بينما يقود الفارس الأبيض مدير فني إسباني. 

وتبث قناة أون تايم سبورت أحداث مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة السلة في المباراة التي تستضيفها صالة ميت عقبة عقب اللقاء الأول التي أقيم على  صالة عبدالله الفيصل وأنتهت بفوز الأحمر. 

يعول أشرف توفيق المدير الفني للأهلي على العديد من اللاعبين قبل مواجهة الزمالك على رأسهم المحترف الأمريكي إليكس يونج وكذلك إبراهيم الجمال، وإيهاب أمين العائد من الدوري الأمريكي للمارد الأحمر،  بالإضافة إلى عمرو الجندى وعمر طارق لاعبا الجزيرة السابقين، بجانب أيضا كل من مودى الجارحى قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأحمر.

الجماهير تعطل مباراة الأهلي و الزمالك بالدوري 

ويدخل أجوستن  المدير الفني للزمالك مباراة الأهلي معتمدا على عناصر مميزة منها: ووالتر هودج المحترف الأمريكى وأحد أفضل لاعبى الفريق، وكذلك أنس أسامة وهو أحد أفضل لاعبي الأبيض، وكذلك مصطفى مكاوى الشهير بكيجو، كريم الدهشان، و مصطفى مشعل لاعبا الفريق الأحمر السابقين. 

نتيجة أحداث الشوط الأول لمباراة مصر وجزر القمر

 ترتيب دوري السلة قبل مباراة الأهلي والزمالك 

1- الجزيرة: 18 نقطة.

2- الاتحاد السكندري: 18 نقطة.

3- الزمالك: 18 نقطة.

4- سبورتنج: 15 نقطة.

5- الأهلي: 15 نقطة.

6- سموحة: 14 نقطة.

7- المصرية للاتصالات: 11 نقطة.

8- طلائع الجيش: 11 نقطة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز في أخر مواجهاته أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية قبل مواجهة الفارس الأبيض، فيما كانت آخر مباراة للأهلي أمام الزمالك قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة ١١٢-١٠٦ بعد مباراة درامية كبيرة.  

تابع موقع تحيا مصر علي