شارك محمد صلاح لاعب منتخب مصر خلال لقاء جزر القمر والذي يقام حاليا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022...

منتخب مصر,محمد صلاح,تحيا مصر,محمد النني,جزر القمر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 05:38

رياضة

أخيرا وبعد طول انتظار.. محمد صلاح يرتدي شارة قيادة منتخب مصر

07:32 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمد صلاح - أرشيفية

شارك محمد صلاح لاعب منتخب مصر خلال لقاء جزر القمر، والذي يقام حاليا، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، وتمكن النجم المصري تسجيل هدفين خلال أحداث شوط المباراة الأول.

ونال محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر، وذلك بعد غياب كبير وأزمات لا تنتهي بسبب ترتيب كباتن منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي ترتيب محمد صلاح ثالثا في ترتيب شارة قيادة منتخب مصر، وذلك بعد أحمد حجازي وعمرو السولية، ويتشارك محمد النني معه في المركز الثالث.

وكان حسام البدري أعلن من قبل أن تريتب شارة قيادة منتخب مصر سيكون بالأقدمية، وهو ما أغضب محمد صلاح والمحللين، وأكد الجميع أن اللاعب يستحق التواجد في شارة قيادة الفراعنة.  

صلاح يحقق رقم جديد مع المنتخب يصعب علي الجميع تحقيقة

حقق الفرعون محمد صلاح رقم جديد له مع المنتخب المصري في لقاء اليوم مع منتخب جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت أحداث المباراة برباعية نظيفة لمنتخب الفراعنة، شهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

سجل لاعب منتخب الفراعنة محمد صلاح في لقاء اليوم هدفين في شباك منتخب جزر القمر، ليعزز مركزة وينفرد بصدار الهداف التاريخي للمنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا، برصيد 16 هدف، ويأتي في المركز الثاني لاعب المنتخب السابق حسام حسن برصيد 12 هدف.

 ويأتي في المركز الثاني في ترتيب الهداف التاريخي للمنتخب المصري برصيد 43 هدف، في حين يتصدر حسام حسن لاعب المنتخب السابق ترتيب الهداف التاريخي للفراعتة برصيد 69 هدف.

محمد صلاح

سجل الهدف الأولي في مباراة اليوم لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي ارسنال الإنجليزي محمد النني من خلال تسديدة قوية من علي يسار المرمي، ويسكنها الشباك في أعلي الزاوية اليسري للمرمي، في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة.

سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي