وأستطاع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري بعد مشاركته في مباراة جزر القمر الوصول لرقم كل من الخماس

منتخب مصر,محمد صلاح,صلاح,الشناوي,محمد الشناوي,كأس الأمم الإفريقية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 10:12

رياضة

محمد الشناوي يواصل تحطيم أرقام كبار منتخب مصر.. تفاصيل

07:42 م - الإثنين 29 مارس 2021

حقق محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي رقما مميزا بعد المشاركة في مباراة الفراعنة وجزر القمر في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

وأستطاع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري بعد مشاركته في مباراة جزر القمر الوصول لرقم كل من الخماسي مجدي طلبة، محمد أبوتريكة، أشرف قاسم ، فوزي جمال، حسن شحاتة وهشام يكن، والذين خاضوا 10 مباريات مع المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا. 

الشناوي يقلد نوير في مباراة مصر وجزر القمر 

وتبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للحارس محمد الشناوي في وسط ملعب مباراة المنتخب المصري ومنتخب جزر القمر، الأمر الذي شبهه البعض بالحركة المعتادة للحارس الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني ومنتخب الماكينات. 

وربط البعض بين ظهور الشناوي في وسط الملعب والعلاقة الجيدة التي تربيطه بمانويل نوير الحارس الألماني، في إشارة لمحاولة حارس الأهلي التشابه بنوير حارس بايرن ميونخ. 

 

 

يذكر أن محمد الشناوي خرج بين شوطي المباراة لنشهد المياراة تواجد محمود جنش في المباراة

تمكن محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني، تسجيل الهدف رقم 42 بقميص الفراعنة، وذلك خلال لقاء جزر القمر، ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

صلاح يحقق رقما مميزا بعد مباراة جزر القمر 

على نفس السياق وصل محمد صلاح إلي وصافة الهدافين التاريجيين لمنتخب مصر على مدار التاريخ بعد إحرازه لهدفيين في مرمى جزر القمر ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني له خلال لقاء جزر القمر، والهدف الرابع لمنتخب مصر بعد أن سجل الأول في ذات اللقاء، ليرفع رصيدة من الأهداف إلي 43، وصنع حتى الأن 22 هدفا.

وكان حسن الشاذلي نجم الترسانة ومنتخب مصر السابق يحتل وصافة الهدافيين برصيد 42 هدفا، ليأتي صلاح بعد سنوات عديدة ليكسر هذا الرقم الصامد.

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع منتخب مصر

ورفع محمد صلاح رصيدة من الأهداف أيضا مع منتخب مصر خلال تصفيات أمم إفريقيا إلي 16 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي للفراعنة في هذا المشوار عبر التاريخ.

ويتصدر حسام حسن لاعب منتخب مصر السابق صدارة الهدافيين التاريخيين للفراعنة ويمتلك 69 هدفا.    

تابع موقع تحيا مصر علي