أصدر الإتحاد المصري لكرة السلة قرارا بإلغاء مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها في تمام السادسة

الزمالك,الأهلي,شيكابالا,مباراة الأهلي والزمالك,الدوري المصري,الدوري الممتاز

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:44

رياضة

مصدر يكشف لـ تحيا مصر سبب إلغاء مباراة الأهلي و الزمالك

08:01 م - الإثنين 29 مارس 2021

أصدر الإتحاد المصري لكرة السلة قرارا بإلغاء مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها في تمام السادسة مساء بسبب تواجد الجماهير داخل صالة ميت عقبة وهو ما يخالف اللوائح التي تنص على عدم دخول الجماهير للمباريات. 

وكشف مصدر – رفض ذكر أسم- داخل صالة المباراة سبب إلغاء لقاء الأهلي والزمالك في الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

أزمة في مباراة الأهلي والزمالك بالسلة 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: " أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي رفض خوض المباراة في تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، مبررا ذلك بضرورة عدم تواجد جماهير خلال المباراة". 

وتابع المصدر: " عضو مجلس إدارة الأهلي رفض خوض مباراة الزمالك في تواجد شيكابالا وصرح نصا ( لن نلعب المباراة في وجود الولد ده) ".   

وقال الحسيني سمير مسئول الزمالك عبر تصريحات تلفزيوينة: " النادي الأهلي لم يخوض المباراة على الرغم من خروج الجماهير من الصالة، لكن هل يقوم الزمالك بإخراج شيكابالا من الصالة حتى يتم لعب اللقاء".   

وظهر محمود عبدالرازق شيكابالا و يوسف أوباما لاعبا الفريق الأول لكرة القدم داخل صالة ميت عقبة من أجل مؤازة فريق السلة خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة السلة رجال. 

أزمة في مباراة الأهلي والزمالك بدوري السلة « فيديو »

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك أزمة بسبب تواجد الجمهور الأبيض داخل صالة فريق ميت عقبة في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة السلة. 

وعلم تحيا مصر أن مراقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري المصري بالإتحاد المصري لكرة السلة  يرفض بدء اللقاء بحضور أي جمهور داخل الصالة وحتى الأن لم تبدء المباراة التي كان من المقرر إنطلاقها في تمام السادسة. 

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك على صالة ميت عقبة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دورى السوبر المصري للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن، ويقود الإدارة الفنية للأحمر أشرف توفيق، بينما يقود الفارس الأبيض مدير فني إسباني. 

 ترتيب دوري السلة قبل مباراة الأهلي والزمالك 

1- الجزيرة: 18 نقطة.

2- الاتحاد السكندري: 18 نقطة.

3- الزمالك: 18 نقطة.

4- سبورتنج: 15 نقطة.

5- الأهلي: 15 نقطة.  

تابع موقع تحيا مصر علي