عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس البدري.. تعرف على تفاصيل حصول محمد صلاح على شارة قيادة الفراعنة

تحيا مصر

حصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر على شارة قيادة منتخب مصر، وذلك خلال لقاء جزر القمر والذي انتهي برباعية نظيفة لصالح الفراعنة.

ويأتي حصول محمد صلاح على شارة قيادة الفراعنة، تزامنا مع الأخبار التي خرجت بسبب غضب نجم ليفربول وعبر عن حزنة الشديد بسبب عدم الحصول على شارة قيادة منتخب مصر خلال الفترة الحالية.

وخرج عمرو السولية من المباراة بعد مرور 70 دقيقة، وكان من المفترض أن يحصل محمد النني على شارة القيادة، ولكن قرر أن يحصل محمد صلاح على الشارة، ليرد على حسام البدري المدير الفني للفراعنة، والذي قرر أن يأتي لاعب آرسنال في المركز الثالث في الترتيب.

وتمكنت مصر أن تحقق الفوز على جزر القمر في آخر مباريات الجولة السادسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا، وتصعد في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي منتخب جزر القمر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.  

حسام البدري يرد على منتقدي أداء المنتخب.. ويكشف سر التكشيرة

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بتحقيق الأداء خلال مباراة جزر القمر، وأكد أن الطبيعي أن تشهد الفترة الحالية حاله من هبوط المستوي بشكل نسبي بسبب عدم وجود معسكرات كثيرة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "طالبت من اللاعبين التركيز في مباراة جزر القمر وأن يتم اللعب بشكل متميز خلال اللقاء وعدم الإستهانة بسبب الصعود المباشر لكأس أمم إفريقيا، وأن مباراة كينيا كان بها العديد من الصعوبات بسبب السفر والإرهاق".

حسام البدري

وأردف: "محمد النني من اللاعبين الأساسيين ونحترم تواجده، وطالبت منه عدم التركيز مع كلام الإعلام بسبب جلوسة على دكة البدلاء خلال لقاء كينيا، وأن الكاميرات راقبت ما حدث مع اللاعب خلال المباراة وفي التدريبات، ولا يوجد أزمة مع أي لاعب، والمنتخب به العديد من اللاعبين، والأهم هو الروح بين اللاعبين".

وتابع: "سعيد برد فعل اللاعبين والروح الجميلة المتواجدة بينهم، وما حدث من محمد النني مع محمد صلاح خلال لقاء جزر القمر، والحصول على شارة القيادة، كان له ميزة كبيرة والرد على الجميع بأن المنتخب بخير ولا توجد أي أزمات، وتصرف النني غير عجيب وأن محمد صلاح كان يريد أن يحصل النني على شارة القيادة بعد القرار الذي حدث ولكنه كان سعيد من رد فعل اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي