تتوجه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالتحية للأيادي المصرية التي نجحت في تعويم سفينة الحاويات العملاقةإيفر ج

قناة السويس,تنسيقية شباب الأحزاب,تعويم السفينة,المصريون,التجارة العالمية

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 22:16

أخبار البرلمان

تنسيقية شباب الأحزاب بعد تعويم السفينة: المصريون كسبوا الرهان أمام العالم

08:07 م - الإثنين 29 مارس 2021

تتوجه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتحية للأيادي المصرية التي نجحت في تعويم سفينة الحاويات العملاقة"إيفر جرين"، وإعادة شريان التجارة العالمية إلى العمل في وقت وجيز.

 

 

 

 

وتهنئ التنسيقية جموع المصريين بهذا الإنجاز المصري الذي أثبت قدرة، وإرادة المصريين على مواجهة المخاطر والتحديات بأيدي، وخبرات مصرية خالصة.

 

وتشيد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بطريقة معالجة الأزمة التي ضربت الدولة المصرية فيها مثالا للحرفية والشفافية، والإدارة الناجحة، رغم تشكيك عدد من الفاعلين المحليين، والدوليين في قدرة مصر على مواجهة هذا التحدي.

 

إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إذ تحيي السواعد المصرية القادرة على مواجهة التحديات، فإنها تؤكد أن قناة السويس وإن كانت تمثل للعالم شريانا للتجارة، فإنها تمثل للمصريين قيمة كبيرة في الانتماء والاستقلال والسيادة الوطنية.

 

وقال الرئيس السيسي ان المصريين نجحوا اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب.

 

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : " لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب. وبإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري.

 

وإنني أتوجه بالشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة. 

 

لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون. وسلاما يا بلادي".

تابع موقع تحيا مصر علي